12 هدفاً تفصل محمد صلاح عن لقب تاريخى فى ليفربول

الإثنين، 15 يناير 2018 03:17 م
12 هدفاً تفصل محمد صلاح عن لقب تاريخى فى ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل محمد صلاح ، نجم منتخب مصر، المركز الخامس فى قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد، بعدما رفع رصيده من الأهداف مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 24 هدفاً.

وواصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه مع ليفربول وقاد فريقه لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق مانشستر سيتى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح ارتقى للمركز الخامس فى قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد برصيد 24 هدفاً، ليعادل الرقم المسجل باسم ستيفن جيرارد موسم 2008 – 2009، ودانييل ستوريدج فى موسم 2013 – 2014.

قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد
قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل 12 هدفاً لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة النادى روبى فاولر، ليكون أفضل أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد.

وسجل روبى فاولر 36 هدفاً فى موسم 1995 – 1996 مع ليفربول بمختلف البطولات، فى صدارة ائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد، وجاء فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالى وليفربول الإنجليزى السابق فى المركز الثانى بعدما سجل 33 هدفاً فى موسم 2007 – 2008.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا إلى أن محمد صلاح بإمكانه معادلة إنجاز روبى فاولر أو تحطيمه، لاسيما أن ليفربول يواصل المنافسة فى ثلاث بطولات هى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ودورى أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة