صور .. إسراء سمير تبدع فى رسم تاتو باستخدام "الحبر"

الجمعة، 12 يناير 2018 11:49 ص
صور .. إسراء سمير تبدع فى رسم تاتو باستخدام "الحبر" أسراء سمير
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن تتوقع وأنت ترى رسوماتها أنها صنعت بخامات لم نعتد عليها كثيرًا فى عالم الرسم، من الحبر، حيث تمكنت إسراء من تقديم رسومات متنوعة ومختلفة مليئة بالتفاصيل الدقيقة والمبهرة.

 

تقول إسراء سمير لـ"اليوم السابع"، إنها تبلغ من العمر 23 عامًا، وعملت كثيرًا على تنمية موهبتها من خلال التدريب المكثف على فنون الرسم منذ طفولتها.

 

وأكدت ابنة محافظة الإسكندرية: "أن التاتو هو موضة العصر وطريقة تعبير معظم الفتيات عن شخصياتهن،الرسم على الجلد من أصعب الرسومات التي ينفذها الرسام"، هكذا يتحدث "إسراء" عن ذلك النوع من الرسم، الذى يستعين فيه بأدوات ومستحضرات خاصة، كالأبر التى تتنوع مابين "إبرة واحدة، وإبرة تضم 4 إبر، وأخرى تضم 8، وإبرة تضم 16"، مع كل رسمة كان انبهارهم بيشجعنى أخد خطوة إنى أعلى من مستوى موهبتى."

 

تاتو
تاتو

تستعرض إسراء سمير، خبيرة التجميل، التاتو قائلة : "هو موضة العصر، وخلال اختيارك للتاتو الدائم يدفعك للتفكير جيداً فى الشكل الذى يمكنك من خلاله التعبير عن شخصيتك، والذى يمكنك الاحتفاظ به طوال العمر دون الشعور بالملل أو الندم على اختياره، ولأن كتابة بعض الجمل أمر شائع لدى الكثير ممن يخترن الحصول على تاتو، فيكنك اختيار مقولة تعبر عن شخصيتك .

 

وتابعت: "الفنانون هم أهم دعاية لسلعة، فوشم الفنانه غادة عبد الرازق والفنان خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق" دفع معجبي هؤلاء الفنانين لتقليدهم ورسم التاتو، وبخلاف من يرسمون تاتو لتقليد الفنانين أو كموضة هناك من يرسم سره علي جسده من خلال التاتو.

 

تاتو شكل قلب
تاتو شكل قلب

 

وأضافت إسراء: "بعض الزبائن يرسمون كلمات لا يفهما أحد سواهم ليحتفظوا بالمعنى لأنفسهم والبعض يكتب بلغات مختلفة كالصينية، بينما يفضل آخرون أن يرسموا التاتو في اماكن لا يراها اْحد".

 

 
تاتو رسم مزيكا
تاتو رسم مزيكا

 

تاتو رسم قلب مؤشر
تاتو رسم قلب مؤشر

 

رسم تاتو
رسم تاتو

 

 

وقالت إسراء: السعر يقدر حسب مساحة الرسمة وما تحتاجه من وقت وجهد كبير، وسبب تكلفتها العالية يرجع إلى تكاليف شراء الأدوات المستخدمة فى صناعتها من الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الشحن والجمارك، باستخدم مخدرا موضعيا لتخدير الزبون وعدم شعوره بالألم، وبين مئات التاتوهات التى رسمها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة