صحيفة: شعبية أوبرا وينفرى تؤهلها للفوز حال ترشحها للانتخابات الرئاسية 2020

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:29 م
صحيفة: شعبية أوبرا وينفرى تؤهلها للفوز حال ترشحها للانتخابات الرئاسية 2020 أوبرا وينفرى ودونالد ترامب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإكونوميستا" المكسيكية، تحت عنوان "وينفرى المرأة التى يمكنها الفوز على ترامب" إن الخطاب العاطفى التى ألقته أوبرا وينفرى يجعلها منافس محتمل للرئيس الأمريكى دونالد ترامب عام 2020، وعلى الرغم من أنها دون خبرة سياسية كرئيس إلا أن شعبيتها الكبيرة تؤهلها للفوز على ترامب بسهولة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وينفرى تغلبت على العديد من الصعوبات فى طفولتها إلا أنها تمتلك الآن 2.8 مليار دولار، وهى أغنى امرأة أمريكية أفريقية فى العالم، كما أن إنسانيتها تجعلها قريبة من الشعب الأمريكى بشكل كبير.

 

وأوضحت الصحيفة أنها عكس ترامب فى مسألة العنصرية، فهى دائما تنتقد التمييز والعنصرية ، فهى من أصل أفريقى، ومن الممكن أن تصبح الرئيسة القادمة للولايات المتحدة، مثلما حدث من قبل مع باراك أوباما.

 

وأشارت إلى أنه سادت روح من التفاؤل بين أوساط الديمقراطيين بالولايات المتحدة بعد احتمالية ترشح وينفرى للرئاسة الأمريكية عام 2020.

 

وأشعل محبو أوبرا وينفرى موقع التواصل الاجتماعى لاسيما "تويتر"، مطالبين إياها بالترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية بعدما ألقت فى حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" كلمة ملهمة دعما لمن كشفن حوادث التحرش الجنسى داخل هوليوود وخارجها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة