من الفن إلى الرياضة.. تركى آل الشيخ يبشر السعوديين بـ"مفاجآت سارة" فى مونديال روسيا.. رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الجديد: طموحنا يتعدى التأهل لكأس العالم.. وتهانى العرب تتوالى على المنصب الجديد

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:17 م
من الفن إلى الرياضة.. تركى آل الشيخ يبشر السعوديين بـ"مفاجآت سارة" فى مونديال روسيا.. رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الجديد: طموحنا يتعدى التأهل لكأس العالم.. وتهانى العرب تتوالى على المنصب الجديد تركى ال الشيخ
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بخطوات ثابتة صعد نجمه بين مشاهير العالم العربى، وبعدما انتشر اسمه بقوة مع النجاح الذى حققته أغنية "برج الحوت" للهضبة عمرو دياب، والتى كتب كلماتها قبل أن يقرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمس تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، إنه تركى آل شيخ الذى سيتولى اعتباراً من اليوم ملف الرياضة داخل المملكة بعدما تأهل المنتخب الشقيق إلى مونديال روسيا 2018.

 

"الشيخ" الذى أكد فور قرار تعينه فى منصبه الجديد أن طموح بلاده "يتعدى التأهل لكأس العالم"، تعهد فى تصريحات نشرتها وسائل إعلام عربية وسعودية، بأن يقدم المنتخب السعودى "شئ كبير" ويمنح السعوديين والعرب مفاجآت كبرى.

 

وقال آل الشيخ فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أكشن يا دورى" إن القيادة أبلغته بمنصبه الجديد منذ فترة طويلة، معبرًا عن شكره العميق لـ"القيادة الرشيدة"، متمنيًا أن يكون على قدر المسؤولية.

 

وقال آل الشيخ فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أكشن يا دورى" إن القيادة أبلغته بمنصبه الجديد منذ فترة طويلة، معبرًا عن شكره العميق لـ"القيادة الرشيدة"، متمنيًا أن يكون على قدر المسؤولية.

 

وحول حضور الأمير محمد بن سلمان ملعب الجوهرة أمس الأول لمؤازرة الأخضر فى مباراته أمام اليابان قال آل الشيخ: "ولى العهد حضر للملعب بلقاء الأخضر مع اليابان بسبب ثقته برجاله، ووجوده داخل الملعب أخرج طاقات لاعبى الأخضر وهذا الجيل يستحق التأهل".

 

ومنذ قرار تعبينه ، توالت التهنئة لـ"الشيخ" من كافة دول العالم العربى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر. واشتهر "آل الشيخ" على المستوى الفنى وارتبط ارتباطًا وثيقًا بالشعر الوطنى؛ حيث كان آخر أعماله القصيدة الشهيرة "علم قطر" التى تغنَّى بها سبعة فنانين رداً على تجاوزات قطر تجاه المملكة ودعمها الإرهاب فى عدد من الدول العربية، حيث لاقت رواجا كبيرا فى السعودية والخليج العربى وتجاوز عدد مشاهدات تلك الاغنية على اليوتيوب 2 مليون مشاهدة فى يومين، وقام بغنائها كل من: محمد عبده، وماجد المهندس، ووليد الشامى، ورابح صقر، وأصيل أبو بكر، وعبد المجيد عبدالله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة