محمد إبراهيم مطالب بكتابة تعهد فى حال تمسكه بالانتقال للرائد

الخميس، 07 سبتمبر 2017 12:15 م
محمد إبراهيم مطالب بكتابة تعهد فى حال تمسكه بالانتقال للرائد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، مع بعض مسئولى النادى، حول رغبته فى الانتقال إلى الرائد السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليطلب منه مسئولو النادى كتابة تعهد برغبته بخلاف تسوية مستحقاته، من أجل تسهيل الموافقة على رحيله للفريق السعودى.

يذكر أنه فى حال انضمام محمد إبراهيم للرائد السعودى، سيكون ثانى اللاعبين المنضمين للفريق من قلعة ميت عقبة، بعد انتقال شيكابالا لصفوف الفريق السعودى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

محمد إبراهيم يخضع لبرنامج تأهيلى

يخضع محمد إبراهيم ، خلال الفترة الحالية، لبرنامج تأهيلى ليتمكن مرة أخرى من العودة للمباريات بشكل طبيعى، وأجرى اللاعب عملية لإزالة المسامير من موضع العملية التى أجراها فى قدمه، وبدأ برنامجا تأهيليا بالجرى حول الملعب.

محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك
محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك

محمد إبراهيم يبتعد عن الزمالك

وتأكد غياب محمد إبراهيم، فى حال استمراره مع الزمالك، عن مباريات الفريق فى انطلاق مسابقة الدورى الممتاز بداية من لقاء الإنتاج الحربى السبت المقبل فى الأسبوع الأول من البطولة.

محمد إبراهيم لاعب الزمالك
محمد إبراهيم لاعب الزمالك

الإسماعيلى يرحب بضم محمد إبراهيم

رحب مسئولو النادى الإسماعيلى بالتعاقد مع محمد إبراهيم، حال رحيله عن القلعة البيضاء، قبل غلق باب القيد، حيث يسعى مسئولو الدراويش لإتمام الصفقة حال رحيل اللاعب عن الزمالك.
 
ويواجه محمد إبراهيم حالة من الانقسام حول مصيره فى ميت عقبة، رغم أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، كشف أن اللاعب سيكمل فى الموسم الجديد مع النادى.
 
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة