عمرو جمال يطير لجنوب افريقيا غدا وطبيب المنتخب يرسل تقريره لبيدفيست

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:47 ص
عمرو جمال يطير لجنوب افريقيا غدا وطبيب المنتخب يرسل تقريره لبيدفيست عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير عمرو جمال مهاجم منتخبنا الوطنى لجنوب إفريقيا غداً الخميس للالتحاق بتدريبات فريقه بعد مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام أوغندا أمس الثلاثاء، فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتى حسمها الفراعنة بهدف نظيف.

عمرو جمال تعرض لإصابة قوية أمام أوغندا 

عمرو جمال احتاج  لـ8 غرز بعد مواجهة مصر وأوغندا بعد تعرضه لإصابة قوية خلال المباراة بعد تدخله بشكل قوى مع أحد لاعبى المنتخب الأوغندى إلا أن عمرو جمال أصر على استكمال المباراة بعد قيام الجهاز الطبي بربط الجرح للاعب بيدفيست الجنوب أفريقى.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

طبيب المنتخب يرسل تقرير عمرو جمال الطبي لبيدفيست 

ومن المقرر أن يرسل طارق سليمان طبيب المنتخب تقريراً طبياً عن حالة عمرو جمال لنادى بيدفيست الجنوب إفريقى لتحديد إمكانية لحاقة بمباراة فريقه المقبلة فى إياب كأس جنوب افريقيا أمام نادى أياكس كيب تاون.

عمرو جمال يرغب فى الحفاظ على مقعده فى المنتخب الوطنى

وأصر عمرو جمال على خوض تجربة احترافية فى التوقيت الحالى فى ظل عدم مشاركته مع الأهلى ،فى الوقت الذى يرغب عمرو جمال فى الحفاظ على مقعده فى تشكيلة المنتخب الوطنى المقبل على العديد من المباريات الهامة سواء فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية أو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

عمرو جمال 3
عمرو جمال 

 

عمرو جمال أول محترف مصرى فى الدورى الجنوب إفريقى

على عكس المعتاد والمألوف بين جميع اللاعبين المصريين، الذين يبحثون دائماً على الاحتراف بالدوريات ذات الأضواء والشهرة مثل الدورى الإنجليزى وما شابهه، إلا أن عمرو جمال مهاجم الأهلى، قرر خوض مغامرة فى أدغال أفريقيا، بالانتقال لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، رغم امتلاكه عروضاً من أندية برتغالية وأخرى خليجية.

عمرو جمال انفرد بظاهرة جديدة لم تحدث من قبل فى تاريخ الدورى المصرى، حيث أصبح أول لاعب مصرى ينتقل من الإيجيبشن ليج إلى الدورى الجنوب الأفريقى.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة