رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 09:40 م
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية د. محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مركز تصحيح الدور الثانى للشهادة للثانوية، حيث تابع مراحل التصحيح واطمأن على سير العمل داخل المركز.

وشدد رئيس القطاع على إعطاء كل ذى حق حقه، قائلا لن نقبل بضياع درجة أو أقل من حق أى طالب من أبنائنا الطلاب، ثم انتقل رئيس القطاع إلى تفقد مركز تقييم معلمى القرآن الكريم للوقوف على مستوى كل معلم من حفظة الكتاب الكريم.

يُذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمين العلمى، والأدبي "الدور الثانى" قد انتهت فى الثامن والعشرين من شهر أغسطس 2017.

وأكد الدكتور الأمير أن نتيجة الدور الثانى سوف يتم إعلانها فور الانتهاء من أعمال الرصد، والمراجعة والتى تتم بشكل متأنى حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم كاملة

كان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اكد أنه تم تحديد ثلاثة مراكز أساسية مجمعة لتصحيح مواد الدور الثانى بثلاث محافظات فقط هى القاهرة، والغربية، والمنيا، كما تم التنبّيه على كل المشاركين فى أعمال التصحيح الالتزام بمعايير تصحيح الدور الأول، من تحرى للدقة المتناهية، ومراعاة مصلحة الطلاب، وعدم التسرع فى عملية التصحيح حتى يحصل كل طالب عل حقه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة