أكرم القصاص - علا الشافعي

أكذوبة نهاية العالم عرض مستمر.. باحث يحذر من تحطم الأرض 20 سبتمبر ويستشهد بالأهرامات.. والبحوث الفلكية تكذب إدعاءاته وتكشف حقيقة وجود الكوكب الغامض.. رئيس قسم الفلك: هذيان.. وأستاذ بالمعهد: علم الساعة عند الله

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 10:10 ص
أكذوبة نهاية العالم عرض مستمر.. باحث يحذر من تحطم الأرض 20 سبتمبر ويستشهد بالأهرامات.. والبحوث الفلكية تكذب إدعاءاته وتكشف حقيقة وجود الكوكب الغامض.. رئيس قسم الفلك: هذيان.. وأستاذ بالمعهد: علم الساعة عند الله الدكتور أشرف تادرس رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكذوبة نهاية العالم عرض مستمر.. فمع نهاية كل عام يخرج علينا من يشيع وينشر ويتحدث عن نبوءته بنهاية العالم، التى كان آخرها خلال الأيام الماضية حينما جدد "ديفيد ميد" الكاتب والباحث المهتم بعلم الفلك، دعوته وإثارته لأمر نهاية الأرض ودمار البشرية، وأن ذلك سيكون فى غضون أسابيع.

 

الباحث "ديفيد ميد"، الذى درس علم الفلك فى جامعة لويز فيل الأمريكية، خرج علينا مؤخرًا محذرًا العالم من كوكبه الغامض "نيبيرو" والذى قال عنه إنه على وشك تحطيم الأرض، ووفقًا لنظريته ستكون نهاية العالم بين 20 و23 سبتمبر، ولكن الجديد هذه المرة فى أكذوبة نهاية العالم أن هذا العالم برهن على نظريته وإدعاءاته بكتابات على أهرامات الجيزة وفى الكتاب المقدس.

 

وهذه المرة تنبأ "ميد" باصطدام الأرض ولم يكتفِ بادعائه السابق حينما استشهد بنصوص من الكتاب المقدس، لكنه ادعى الآن تأكده من هذا التاريخ من خلال بعض العلامات على الأهرامات.

 

من جانبه، علق الدكتور أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، على ما أثاره العالم "ديفيد ميد" بشأن نهاية الأرض ودمار البشرية فى غضون أسابيع، ووجود كوكب غامض يسمى "نيبيرو" على وشك تحطيم الأرض، قائلاً "هناك من لديهم هوس بنهاية العالم، والفلكيون مظلومون وليس لهم علاقة بهذا الأمر.. ودا كلام منجمين".

 

ووفقًا لنظرية العالم "ديفيد ميد" ستكون نهاية العالم بين 20 و23 سبتمبر، وهو ما أكد رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، عدم صحته، مشيرًا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذا الكلام نوع من الهوس لدى المنجمين عند نهاية كل سنة، وما يثار حول نهاية العالم خلال الشهر الجارى هذيان وكلام غير دقيق محض تنجيم وإدعاء.

 

وأكد رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، أن الحديث عن نهاية العالم فى علم الغيب ولا يوجد كوكب يسمى "نيبيرو"، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فى الكتب المقدسة أو الأهرامات ما يشير لموعد نهاية العالم، قائلاً "نهاية العالم فى علم الغيب ولا يعلمها إلا الله".

 

وفى السياق نفسه، قال الدكتور ياسر عبد الهادى أستاذ الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إن ما يثار حول نهاية العالم خلال الشهر الجارى أكذوبة وكلام عارٍ تمامًا من الصحة، قائلاً "مفيش دليل علمى على الكلام ده، والأهرامات مفيش فيها أى إشارة ولا دليل على نهاية العالم".

 

وأضاف أستاذ الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلاً "مفيش كوكب اسمه نيبيرو والكلام ده تخاريف وتلاعب بعواطف الناس"، مؤكدًا أن نهاية العالم غير معلومة، مستشهدًا بقوله تعالى "علمها عند ربى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

;كذب المنجمون .. ولو صدقوا .. أو ولو صدفوا

ياساده .. نهايه العالم .. ليس معناها .. قيام الساعه .. فقبل قيام الساعه .. هناك علامات صغري .. وعلامات كبري .. فالعلامات الصغري .. تكاد تكون قد تحققت في أيامنا هذه .. ولكن العلامات الكبري لم تحدث حتي يومنا هذا .. وهي :- 1- ظهور الدابه وتكلمها للناس 2- ظهور المسيخ الدجّال 3- خروج جوج ومأجوج من خلف سور الصين العظيم 4- طلوع الشمس من مغربها أربعون .. وكل هذه العلامات الكبري لم يظهر أي منها حتي يومنا هذا .. فالساعه علمها عند ربي كما جاء في كتاب الله عز وجل .. انشر يايوم السابع لو سمحت .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد تاله

لا يجلبها بوقتها اءلا هو.

اليو تيوب مليان شعوذة اليومين دول.لا تلتفت إليهم.علم الساعة والغيب عند الله وحده.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

نهاية العالم

استنوا شوية علشان الاسبوع الجاي ريحة الاسكندرية 5 ايام بنتظر كل سنة الموضوع دة ---تقولي نهاية العالم --- لما اجاي من المصيف ---- ابقي سيب الكواكب تضرب في بعض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة