"مصر وأوغندا" فى عيونهم.. كوبر يراها مباراة معقدة.. ربيع ياسين يطالب بالتحرر من الحذر الدفاعى.. عبد الظاهر السقا: الهدوء كلمة السر.. مؤمن سليمان يحث على الالتحامات.. والجبلاية تقرر: كوبر رئيس جمهورية نفسه

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:30 م
"مصر وأوغندا" فى عيونهم.. كوبر يراها مباراة معقدة.. ربيع ياسين يطالب بالتحرر من الحذر الدفاعى.. عبد الظاهر السقا: الهدوء كلمة السر.. مؤمن سليمان يحث على الالتحامات.. والجبلاية تقرر: كوبر رئيس جمهورية نفسه المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصل منتخبنا الوطنى عن الاقتراب من حلم التأهل على كأس العالم 2018 بروسيا، وسط تكهنات وتوقعات ما بين الحقيقة والخيال، وقد تلقى كوبر انتقادات واسعة مقابل دعم وتأييد عدد من الرياضيين، مع توجيه نصائح للجهاز الفنى واللاعبين للخروج إلى بر الأمان خلال المباراة .

مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المدير الفنى للمنتخب  هيكتور كوبر بإمكانه قيادة الفراعنة إلى كأس العالم لما يتمتع به من خبرات فى عالم التدريب، ويستطيع الوصول إلى المونديال، خاصة أن المنتخب يضم أفضل اللاعبين، والمباراة لاتقبل سوى الفوز .

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أما ربيع ياسين، فطلب من كوبر التخلى عن الحذر الدفاعى، لأن المنتخب لديه إمكانيات أفضل من الأداء الذى ظهر به فى المباراة السابقة، فالهجوم عليه أن يتحرك نحو مرمى الخصم، كما أن منتخب الاوناش ضعيف وخال من الخبرات، أما الفراعنة فهو الأفضل والأقوى فى تلك المجموعة، والوحيد الأجدر بالتأهل.

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

 

ويرى مؤمن سليمان، أن كوبر هو الأدرى بلاعبى المنتخب رغم اختلاف الكثيرين معه إلا أنه لديه فكر وأداء وطريقة لعب تميزه عن غيره، لكن الالتحامات والتفوق فى الدفاع  سيكون الحل فى الفوز خلال المباراة، فضلا عن الألعاب الهوائية.

              عبد الظاهر السقا

عبد الظاهر السقا                                                                              

أما عبد الظاهر السقا، فيرى أهمية الهدوء واستغلال الفرص أمام المرمى لتحقيق نتيجة إيجابية بما يضمن زيادة فارق الأهداف بين الفراعنة والأوناش، متوقعا الفوز برباعية دون رد.

سيف زاهر
سيف زاهر

 

من جانبه، أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الخواجة كوبر رئيس جمهورية نفسه، ولم يتدخل أى أفراد مجلس الجبلاية فى عمله.

كوبر
كوبر

 بالانتقال إلى صاحب الفرح، هيكتور كوبر، فكشف أن المباراة صعبة ومعقدة، والفوز على "الأوناش" فى التصفيات الأفريقية، ومواجهتهم فى المباراة الماضية لايعنى أن الفراعنة يملكون مفتاح لعب أوغندا، فالمنتخب الأوغندى يعرف نقاط ضعف الفراعنة أيضا، لكن المنتخب الوطنى يعرف تفاصيل هامة عن المنافس سيحاول الاستفادة منها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة