اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 4 / 9 / 2017 الشامى يوقع 3 مواسم

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 07:59 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 4 / 9 / 2017 الشامى يوقع 3 مواسم عبد الله الشامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 4 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأحداث، أهمها توقيع المدافع السوري عبد الله الشامي لاعب الطليعة السابق على عقود رسمية لمدة 3 مواسم مع القلعة الحمراء.

رسميا.. الأهلى يتعاقد مع السورى عبد الله الشامى

 

نجح النادي الأهلي في إنهاء إجراءات انضمام المدافع السوري عبد الله الشامي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، دون دفع أي مقابل مادي ،وحصل النادي الأحمر على الاستغناء الخاص باللاعب الدولي السوري، والذي سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية.

ومن المنتظر أن يكون المدافع السوري، أكبر داعم لخط دفاع فريق الكرة الأحمر، بعد رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش الإنجليزي.

صورة الشامي
صورة الشامي

- وليد سليمان يستفسر من الأهلى عن موعد تجديد عقده

استفسر وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، من مسئولى النادى عن موعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذى ينتهي بحلول نهاية العام المقبل، وجاء إقدام اللاعب على هذه الخطوة حتى يتمكن من تحديد وجهته المقبلة فى حالة قيام النادي الأحمر بتوجيه الشكر له والاستغناء عنه سواء في يناير المقبل أو فور انتهاء تعاقده.

وليد سليمان
وليد سليمان

- الأهلى فى بيان رسمى: الأوليمبية تُحارب إرادة أعضاء الجمعية العمومية

 

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا رد فيه على رفض اللجنة الأوليمبية اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للقلعة الحمراء والتي أقيمت يومي 25 و26 أغسطس الماضي بمقري الجزيرة ومدينة نصر.

محمود طاهر
محمود طاهر
 

- الأهلى يرفض الراحة عقب ودية المنصورة .. والبدرى يطمئن على حالة مروان

رفض الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري منح لاعبيه راحة سلبية من مران الغد، وقرر مواصلة التدريبات استعدادا لملاقاة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر الجاري في الجولة الأولى لبطولة الدورى.

وحاول بعض اللاعبين مُطالبة الجهاز الفني بالحصول علي راحة عقب مباراة المنصورة الودية المقرر إقامتها مساء اليوم، بحجة وجود متسع من الوقت قبل لقاء الطلائع ، ليتسنى لهم مشاهدة مباراة المنتخب أمام أوغندا إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

فريق الاهلي
فريق الاهلي

- الأهلي يٌعير "الغندور" موسما لطلائع الجيش

وافق النادي الأهلي بشكل رسمي على إعارة حارس فريق الشباب محمد عصام الغندور لنادي طلائع الجيش لمدة موسم واحد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء رحيل اللاعب بعد ضغوط مارسها على مسئولي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بهدف الحصول على فرصة اللعب في الدوري الممتاز، كما وافق حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول علي إعارة اللاعب بهدف إكسابه المزيد من الخبرات.

الحارس محمد الغندور
الحارس محمد الغندور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة