أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. عبد الله عائل أسرته الوحيد أصيب بشلل ووالده مديون بـ80 ألف جنيه

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:10 م
بالصور.. عبد الله عائل أسرته الوحيد أصيب بشلل ووالده مديون بـ80 ألف جنيه عبد الله محمد عبد الله
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على حصيرة بسيطة وفى شقة متواضعة تفتقر للتهوية التى يحتاجها أى إنسان عادى صحيح، فما بالكم بالمريض، يرقد الشاب الخلوق عبد الله محمد عبد الله 30 سنة، الذى كان محافظا على الصلاة المحبا لجيرانه المساعدا للمحتاج، على حد قول جيرانه وأقاربه بمساكن عين شمس، بلوك 41 خلف مدرسة أم الأبطال، والذى تعرض لحادث سيارة أصابه بالشلل فى الحركة والكلام.

 

قال محمد عبدالله، والد عبدالله 30 سنة، إن ابنى الأكبر والعائل الوحيد للأسرة صدمته سيارة فى عام 2011 عندما كان يعبر الطريق أمام سوق العبور وفرت السيارة هاربه، حيث كان يعمل شيال بالسوق لمساعدة الأسرة فى مصاريف المنزل وأعباء الحياة، كما أنه كان ملتزما بالصلاة ولا يترك فرضا.

 

وتابع الأب: عقب الحادث مباشرة ذهبنا به إلى مستشفى السلام بمدينة السلام، وأجرى عدد من الإشاعات، ثم ذهبنا لمستشفى عين شمس التخصصى، ومكثنا بها 7 أشهر على حسابنا الخاص "وبعت اللى ورايا واللى قدامى لعلاجه ولم يتمم علاجه إلى الآن لنفاذ الفلوس".

 

وأكد الأب المكلوم، صرفنا حوالى 250 ألف جنيه خلال 7 أشهر على العلاج وبعت أرضى وتداينت من طوب الأرض بحوالى 80 ألف جنيه، كما أن الشقة التى نعيش فيها بالإيجار، وانا لا أستطيع العمل، كما ذهبنا لعيادات العلاج الطبيعى وأخذنا عام فى مستشفى العجوزة وعام آخر فى مستشفى المطرية، وصرفنا خلال العامين حوالى 40 ألف جنيه، كما اننى اشترى له بامبرز لأنه يعمل كل شىء فى مكان نومه لانه لا يستطيع الحركة، كما انه والدته توفيت فجأة منذ أسبوع .

 

عبد الله له 4 شقيقات وولدين وهو الأكبر، وأنا أجريت 7 عمليات ولا أستطيع أن أحمله للمستشفى لتلقى العلاج كما اننى لا أملك ثمن العلاج، والطبيب قال لنا إن عبد الله فقد الحركة فى الجانب الأيسر.

 

وأكد الأب: إبنى يحتاج لطبيب مخ وأعصاب لأن أخر مره ذهب للطبيب فيها فى 2007  كما يحتاج لعلاج طبيعى كى يتحرك، وأى شىء يتسند عليه لأنه لا يوجد دخل للبيت بعد أن أصيب فى الحادث، وأنا تعبت وسلمت أمرى لله، ونفسى حد من المسؤلين وأهل الخير يعالجوا ابنى كى يستطيع مساعدة نفسه.

 

للتواصل مع الحالة ت/ 01125032757   - 01100397667

 

تحاليل طبيه (1)
تحاليل طبيه 

 

تحاليل طبيه (2)
تحاليل طبيه 

 

تقرير خدمات مرلايض
تقرير مرضى

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

عبد الله محمد عبد الله (1)
عبد الله محمد عبد الله 

 

عبد الله محمد عبد الله (2)
عبد الله محمد عبد الله 

 

عبد الله محمد عبد الله (3)
عبد الله محمد عبد الله 

 

عبد الله محمد عبد الله (4)
عبد الله محمد عبد الله 

 

عبد الله محمد عبد الله (5)
عبد الله محمد عبد الله

 

مطالبات ماليه  (1)
مطالبات مالية 

 

مطالبات ماليه  (2)
مطالبات ماليه 

 

مطالبات ماليه  (3)
مطالبات ماليه 

 

مطالبات ماليه  (4)
مطالبات ماليه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة