حزب المحافظين: أكمل قرطام لا ينوى التراجع عن استقالته من البرلمان

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 06:22 م
حزب المحافظين: أكمل قرطام لا ينوى التراجع عن استقالته من البرلمان أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حنتيش، المتحدث بأسم حزب المحافظين، إن  استقالة النائب أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، من مجلس النواب والتى تقدم بها فى دور الانعقاد الماضى، قد نفذت منذ عام، ومر عليها فصل تشريعى كامل.

وأضاف أحمد حنتيش المتحدث باسم حزب المحافظين، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه ليس هناك مجال ولا رغبة من الحزب أو من المهندس أكمل قرطام فى التراجع عن الاستقالة التى تقدم بها إلى مجلس النواب.

وكان "اليوم السابع" قد حصل علي نسخة من استقالة النائب أكمل قرطام، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب المحافظين،التى تقدم بها من قبل للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

وقال أكمل قرطام: "فكرت طويلاً قبل اتخاذ قرارى بالإستقالة من مجلس النواب، والتى سبق أن ارسلتها، لسيادتكم على هاتفكم الخاص وفوضت سيادتكم فى تحديد الموعد الملائم سياسياً لإعلانها".

وأضاف "قرطام" فى نص الاستقالة: "اليوم أتقدم بها "مطبوعة"، عن قناعة متزايدة بعدم استطاعتى تقديم فائدة تذكر للوطن أو المواطنين، من خلال ممارسة وظيفتى البرلمانية والتى انتخبت لها وذلك لأسباب لا أرى من الحكمة الخوض فيها، وإننى اذ ارجو من المجلس قبولها فإننى أتمنى له ولسيادتكم التوفيق فى حسن القيام بالمهمة التى أناطها بكم الدستور و أوكلتها لكم الجماهير.. من كل قلبى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة