أكرم القصاص - علا الشافعي

دندراوى الهوارى

الإخوان و6 إبريل والاشتراكيون الثوريون يصفون رفع علم الشواذ بـ«ثورة الفخر والعزة»!

الخميس، 28 سبتمبر 2017 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد ما فضحنا علاقة حركة 6 إبريل، والاشتراكيين الثوريين بشواذ حفل مشروع ليلى، وأن أبطال الحفل شاركوا فى ثورة 25 يناير، وكانوا من أبرز المقيمين فى الخيام التى اشتراها ممدوح حمزة لإقامتها فى ميدان التحرير، حتى فوجئنا بأعضاء الحركة الفوضوية المدمرة لأمن واستقرار هذا الوطن، يخرجون علينا كالكلاب المسعورة، متخيلين إننا نخشى فى الحق لومة لائم، ومن ثم نخشاهم!!
 
نحن هنا، لا نقول إلا الحق، ونسمى الأمور بمسمياتها الحقيقية، ولا نخشى إلا الله، وضميرنا الوطنى، وقيمنا الأخلاقية، ودعمنا الكامل لأمن واستقرار مصر، ومساندة مؤسساتها، وفى القلب منها، القوات المسلحة، والشرطة والقضاء، وهى المؤسسات، الحامية، لأمن واستقرار الوطن، لذلك فإن قيادات وأعضاء حركة 6 إبريل، واتحاد ملاك يناير، وأطفال أنابيب الثورة، لا نقيم لهم وزنا، لا سياسيا، ولا مهنيا، أو اجتماعيا، وأننا واجهناهم، فى عنفوان انتشار سرطان 25 يناير 2011، فهل نقيم لهم وزنا، الآن بعدما زاد وعى الشعب المصرى، وكشف حقيقة خيانة وحقارة هؤلاء، صوتا وصورة، وأن المكالمات المسجلة، كشفت مخططاتهم الرامية فقط للحصول على مغانم حتى ولو على أطلال مصر؟!
 
ورغم بجاحة حركة 6 إبريل، وفقدانها لشرف الخصومة، وعدم احترامها لأبسط قواعد الحرية، والاختلاف، ومحاولة اغتيال سمعة كل من كان يخالفهم الرأى، واتهامهم بأنهم فلول ومطبلاتية وعبيدى البيادة، وإنزعاجهم من كشف حقيقة علاقة الشواذ بالحركة، ومشاركتهم فى الثورة، وإقامتهم فى خيام ميدان التحرير التى استقدمها ممدوح حمزة، فوجئنا بحملة دفاع باستماتة، وتعاطف كبير من قيادات وأعضاء الحركة مع شواذ حفل مشروع ليلى، وذلك على صفحاتهم الخاصة والعامة على فيسبوك وتويتر، بل فوجئنا بالجناح الثانى من رموز الثورة الينايرية، حركة الاشتراكيين الثوريين، تصدر بيانا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك، تدعو فيه لمساندة ودعم «الشواذ» وأحقيتهم فى ممارسة شذوذهم، بمنتهى الأريحية، وننشر نص بيان العار، للثوار الانقياء!!
 
البيان يقول: تؤكد حركة الاشتراكيين الثوريين رفضها الكامل لاعتقال سبعة على خلفية رفع العلم المعبر عن «الفخر» بالتنوع والحرية والقبول بالاختلاف، فى حفل غنائى أُقيمَ يوم الجمعة 22 سبتمبر الجارى، كما نؤكد رفضنا الكامل لكل حملات التشهير والتشويه والنبذ التى يتعرَّض لها المثليون. وهذه الحملات ليست إلا تكثيفًا للكراهية المُوجَّهة إلى فئةٍ بسبب الهوية الجنسية، وأن الاشتراكيين الثوريين يرون أن الجرائم الجنسية التى يجب أن يُحاسَب مرتكبوها بكل حسم هى كشوف العذرية، والتحرُّش الجماعى، والانتهاكات الجنسية فى السجون وأماكن الاحتجاز، وإكراه النساء على العمل فى تجارة الجنس، والختان.
 
وإذ تعلن الحركة تضامنها مع الحق فى التنوُّع والاختلاف، فإنها تؤكِّد على دفاعها عن الحق فى التحرُّر من النبذ والاضطهاد والملاحقة، والحرية فى الإعلان عن هذا التنوُّع. وتُشدِّد الحركة على أن الحريات لا تتجزَّأ والنضال من أجل التحرُّر الاجتماعى والسياسى الشامل لا يمكن أن يكون إلا بمقاومة كل أشكال الاضطهاد والنبذ والتشويه والدفاع عن كل المُضطهَدين بسبب الجنس أو الميول الجنسية أو العرق أو اللون أو الدين.
 
إلى هنا، انتهى بيان الفخر والاعتزاز، بالشواذ جنسيا، وبرايتهم بألوانها «القوس قزح»، وأن حركة الاشتراكيين الثوريين أهم أجنحة ثورة يناير بجانب الجناحين الآخرين، 6 إبريل، وجماعة الإخوان الإرهابية، أعلنوا دعمهم رسميا لشواذ مشروع ليلى، فلماذا أنزعج إذن، قيادات وأعضاء 6 إبريل وحركة الاشتراكيين الثوريين، وأطفال أنابيب الثورة، مما أكدناه فى مقال أمس الأول، عن انتماء شواذ حفل مشروع ليلى، وغيرهم، للحركتين الأسوأ فى مصر؟!
 
بيان حركة الاشتراكيين الثوريين، ودفاع قيادات وأعضاء حركة 6 إبريل، وتأييد ودعم أطفال أنابيب الثورة، للشواذ جنسيا، واعتبار «رفع علم الشذوذ» ثورة الفخر والعزة والكبرياء، يؤكد بما لا يدع مجالا لأى شك، أن 25 يناير دشنت للفوضى الأخلاقية، بالتوازى مع الفوضى الأمنية والسياسية، وأنتجت فريقين متطرفين، فريق تكفيرى إرهابى متشدد، متمثل فى الإخوان، وأنجالها، داعش وجبهة النصرة، وفريق الانحلال الأخلاقى، المتمثل فى الشواذ جنسيا وفكريا!!
وليس بمستغرب، من أن الذين احتكروا الثورة، وحصلوا على حقوق التحدث باسمها، حصريا، عبارة عن مجموعة من الشواذ فكريا وجنسيا، فداعش الانحلال، يبيح زواج الذكور بعضهم من بعض، والإناث بعضهن من بعض، واعتبار التوسع فى هذا الأمر، ونشره فى المجتمع، جهاد يستحق التقدير والاحترام.
 
وفى المقابل، فإن جماعة الإخوان وداعش، تحديدا، انحصرت كل فتاويهم، فى الجنس، فابتكروا فتاوى «جهاد النكاح» فى الدنيا، والظفر بالحور العين فى الآخرة عند تنفيذ عمليات إرهابية، أو كما يطلقون عليها كذبا وبهتانا «عمليات استشهادية»، علاوة على تركيز فتاويهم فى النصف الأسفل من الإنسان، بداية من جهاد النكاح، ومن حق الزواج ممارسة الجنس مع زوجته الميتة، ومع الحيوانات مثل الحمير والكلاب، وأحقية الرجل الزواج من طفلة لم تبلغ التاسعة من العمر، وإلى ذلك من الفتاوى الشاذة التى أثارت ذعر وهلع المجتمع الإسلامى!!
 
نعم، كل الافكارً الشاذة، سواء كانت متشددة ومتطرفة، أو منحلة أخلاقيا، انطلقت من تحت الخيام التى اشتراها ونصبها «ممدوح حمزة» فى ميدان التحرير، لتنتشر كانتشار النار فى الهشيم، فرأينا «رايات» الإخوان، وداعش، ترفع فى سيناء، و«رايات» الشواذ ترفع فى قلب القاهرة، ولا عزاء لعلم مصر الذى أحرقته حركة 6 إبريل فى ميدان التحرير!!
 
نقولها، وبكل شجاعة وقوة، إن حركة 6 إبريل، والاشتراكيين الثوريين، وأطفال أنابيب الثورة، وراء انتشار الشذوذ الجنسى والفكرى، بداية من جهاد النكاح وفتاوى تكفير الناس، ومرورا بممارسة اللواط فى حفلات عامة، وخاصة، والزهو والتفاخر برفع علم الشذوذ، بما يتصادم بعنف مع تعاليم الدين الحنيف، ومنظومة القيم الأخلاقية!!
ولك الله يا مصر...!!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كل ظهر وبان واصبح الاخوان وانصار الاخوان جماعة الاخوان المثليين ولديهم خبرة داخل السجون

واضح انهم يدافعون عن اشياء قذرة تعودوا عليها ولهذا يحبوا السجون لعلهم يجدوا فيها ضالتهم مع العريان !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

اكشف المستور يا دندراوي

نعم ممدوح حمزة و دواسة تويتر مع ٦ خراب و اطفال المأجورين و داعين الفوضي لا يريدون لمصر و شباب مصر الخير و الاستقرار و الأخلاق الحميدة إنما يريدونها فوضي و انحلال أخلاقي لكي يعيشون فيها فساد لذلك هم يكرهون الجيش لانه عقبة في طريق مخططهم لنشر الفوضي الشعب المصري فكشفهم و لن يسمح لهم بتمرير الانحلال الأخلاقي و ايضا بالعودة للوراء خطوة واحدة امثال ممدوح و باقي شلة العار الي ....... التاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

افكار شاذه بحجة بغلاف الدين و الثوره

بتوع السبوبه بيعتبروا علم الشواذ اللى رفعوه ثوره، اما علم مصر اللى حرقوه بيعتبروا تحيته نكبه، رفعوا علم الشواذ و حرقوا علم مصر! و المشايخ بيعتبروا نكاح الراجل للراجل شذوذ و حرام، اما نكاح الطفله و الميته و البهيمه مزاج و حلال... حرموا الشذوذ مع الرجال و حللوه مع الطفله و الميته و البهيمه!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

(( ممكن نقفل الموضوع ))

كفاية كلام في هذا الموضوع و هو هينتهي لوحده........ارجوكم كفاية كدة ....اي حد هيتكلم في موضوع المثلية دة تاني...هيبقي...(((( مثلي ))) ...مش فاهم اي حاجة...........

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الأستاذة عايدة

مش بمزاجك نقفل أو نفتح !!!! الموضوع أكبر من الأشخاص ولابد من كشف فضائح نحانيح الثورة والمتثورين اللا إراديين على أنفسهم وضد أى شىء يفيد مصر ....

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

سواء صح هذا الخبر أم لا فإن الاخوان و6 أبريل وغيرهم سقطوا في الوحل

الجميع يردد الشعارات الرنانة ولكن فى الحقيقة يبحث عن مصالحه وكم سيستفيد وما هى المناصب والأموال التى سيحصل عليها ولا نستثنى احد على الاطلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

!!!!!!!!!!!!!!!!

مقال فى منتهى الروعه

عدد الردود 0

بواسطة:

تفيده

ثورة 25 يناير خراب ودمار لمصر

كانوا ينادون بالحريه . عرفنا الان انها حرية ممارسة الشذوذ .

عدد الردود 0

بواسطة:

مستعار سالب

لكل السيدات والساده الذين يهاجمون المثلية

لو جربتم المتعة الرهيبة لن تهاجمونا . ثم اننا لا نضر احدا فماذا يضيركم من ذلك .الدول المتحضرة تبيحه قانونا ولعلمكم هنا فى مصر والدول العربية ينتشر المثلية انتشارا كثيرا جدا ولكن فى الخفاء خوفا من التقاليد البالية .

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حماده

الكلاب تعوى

أحسنت فى وصفهم يااستاذ شويه طلاب ونفايات طفحت علينا بعد مجيده ربنا يحمى بلدنا ورءيسنا وجيشنا من المؤامرات والفتن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة