مدير مدرسة الزراعة بالمنوفية يروى وقائع وفاة مدرس عقب طابور الصباح

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 03:28 م
مدير مدرسة الزراعة بالمنوفية يروى وقائع وفاة مدرس عقب طابور الصباح الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نبيل شلبى مدير مدرسة شبين الكوم الزراعية، فى المنوفية، اللحظات الأخيرة لوفاة المٌعلم فهد محمد عبدالسلام طه غنيم، مدرس المواد الزراعية بالمدرسة عن عمر يناهز 58 عاما، إثر إصابته بجلطة فى القلب عقب حضوره طابور الصباح بالمدرسة.

وقال شلبى، إن المعلم، كان خلوق بالدرجة الكبيرة مع الجميع ويحبة جميع المدرسين، والطلاب جميعا، لأنه كان يساعدهم  بتحصيل وشرح للعديد من مواد الدراسة بالمواد الزراعية مثل الأحياء والبيولجى، بالإضافة إلى أنه كان بمثابة الأب للجميع.

وأضاف شلبى لـ"اليوم السابع"، أن المدرسة كانت هادئة بشكل كبير فى يوم دراسى، وفوجئوا بعد أداء طابور الصباح بدخول المعلم " فهد غنيم " فى غيبوية، وإصابته بجلطة فى القلب، على الفور تم الاتصال بالاسعاف ليتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم، بعد معاناة من الزملاء فى محاولة إفاقته ولكن دون أى جدوى. 

وتابع شلبى، أن أثنين من المعلمين لازموا المعلم المصاب بالجلطة، إلى المستشفى ليتم الأطمئنان عليه بشكل مستمر، ولكن بعد أقل من ساعة ونصف من دخول المستشفى فوجئنا باتصال هاتفى من أحد زملاؤه يفيد بوفاته، مشيرًا إلى أن المعلم كان قادما من اكتوبر، وكان يسعى إلى أن يتم نقله إلى الجيزة بالادارة التعليمية هناك، وكان يسعى إلى النقل إلى أكتوبر للاستقرار هناك هو وأسرته المكونة من ثلاثة من الأولاد وبنت، ولكن لم يمهله القدر حتى يتم الانتقال إلى هناك. 

من جانبة تقدم الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وجميع العاملين بالمديرية بالتعازى لاسرة الفقيد، وأن يتقبلة الله فى الشهداء وخاصة أنه كان فى محراب العلم، لافتا إلى أنه سيقدم واجب العزاء إلى أسرتة اليوم ويشاركه عدد من العاملين بالمديرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة