بالفيديو والصور.. الست والسندريلا ومارلين مونرو على "عباية حريمى"

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:00 م
بالفيديو والصور.. الست والسندريلا ومارلين مونرو على "عباية حريمى" جلباب حريمى بصور سعاد حسنى وأم كلثوم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يشاهد أفلام سندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى أو رشدى أباظة أو لم يسمع أغانى كوكب الشرق أم كلثوم الشهيرة مثل أنت عمرى، حيرت قلبى معاك، سيرة الحب وغيرها من الأغانى العاطفية التى ارتبطت بأجمل ذكريات حياتنا، وبرغم من رحيل هؤلاء النجوم ومرور العديد من السنوات على أعمالهم الفنية إلا إنها ما زالت معلقة بأذاهننا وزمازال يشاهدها مختلف الأجيال الصغار والشباب وكبار السن ممن عاصروا الأعمال الفنية لهؤلاء النجوم.

 


1
 

بالفترة الأخيرة قام بعض التجار بتصميم حقائب حريمى وفناجين شاى وقهوة مطبوع عليها جمل من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وأخيراً جيليه وكارديجان وجلباب حريمى مطبوع عليها أجمل الصور لسندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى وكوكب الشرق ومارلين مونرو.. يتحدث الشاب عمرو مصطفى أحد تجار هذه الملابس قائلا إنه صاحب فكرة طبع صور وأغانى نجوم الزمن الجميل على فناجين وجلباب حريمى وطرحها بالأسواق وهى عبارة عن كذا حاجة فناجين قهوة وخداديات وجلباب".

2
 
3
 

وعن فكرة طبع صور وأغانى نجوم الزمن الجميل على فناجين القهوة وجلباب الحريمى يقول عمرو: "الفكرة بدأت إن حد طلب منى أطبع أغانى على فنجان قهوة ففكرت أطبع صورا وأغانى قديمة على الملابس والحقائب الحريمى، والحمد لله عليها إقبال كبير من الزبائن".

4
 

وأشار عمرو إلى أن اكثر الزبائن إقبالا على شراء المنتجات المطبوع عليها أغانى وصور نجوم الزمن الجميل هم السياح العرب وأكثر المنتجات مبيعاً هى جلباب المطبوع عليه صور وأغانى أم كلثوم، ثم يأتى بعدها جلباب السندريلا سعاد حسنى، لكن نادرا أن يشترى مصريون هذه المنتجات.

6
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة