موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:44 م
موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا الاهلى والترجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير النادى الاهلى المباراة المصيرية مع النجم الساحلى التونسى فى إطار نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا ، والمقرر إقامتها بملعب سوسة فى تونس .

 

حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى بشكل نهائى لتقام يوم الأحد المقبل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بملعب سوسة، بينما تقام مباراة اتحاد العاصمة والوداد المغربى فى نفس الدور فى السابعة من مساء الجمعة القادم بالجزائر.

 

الاهلى والترجى
صورة ارشيفية للاهلى والترجى
 

كان النادى الاهلى قد فازعلى الترجى التونسى فى ربع نهائى البطولة بهدفين مقابل هدف ، أحرز للأهلى على معلول ،والنيجيرى جونيور أجاى ، ليحصد بطاقة التأهل لنصف النهائى والتواجد بالمربع الذهبى الأفريقى ، بعد أن تعادل الفريقان فى مباراة الذهاب بهدفين لكلا منهما والتى أقيمت بالقاهرة .

 

غضب لاعبى الترجى
اشتباك بين لاعبى الترجى والأهلى فى مباراة سابقة ـ أرشيفية

 رفض الجهاز الفنى لفريق الاهلى عودة الفريق من تونس، إلى القاهرة نظرا لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد من السفر، خاصة وأن الفترة الزمنية بين لقاء الترجي لقاء النجم  في الدور نصف النهائي قليلة جدا ، ومن الصعب العودة إلى القاهرة لمدة 48 ساعة ثم العودة إلى تونس مرة ثانية لمواجهة الفائز من لقاء النجم الساحلي وأهلي طرابلس.

 

الأهلى يعسكر فى تونس

قبل مباراة الاهلى والنجم الساحلى أقام الفريق الأحمر معسكرا فى تونس ،  بخوض تدريبات بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بتونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلى ، شهد خضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت إلى ثلاث جلسات يومية مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الترجي بإياب دور الثمانية  ، وقد حصل اللاعب على راحة سلبية أمس من المران مع جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي؛ تجنبا للإرهاق.

 

آخر مباراة للفريقين

السفارة المصرية تهتم بمباراة الاهلى والنجم الساحلى

مباراة الاهلى والنجم الساحلى تشهد اهتمام كبير من السفير المصرى فى تونس الذى طلب من الجماهير الالتزام بالتعليمات وعدم استخدام الشماريخ خلال المباراة المرتقبة لأنها ممنوعة تماما فى تونس، وحتى لا يتسبب هذا الأمر في أزمة مع الأمن التونسي ، كما سبق وعقد جلسات مع جماهير الأهلي وأفراد الأولتراس قبل مباراة الترجي الماضية وطالبتهم بعدم استخدام الشماريخ .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

مطلوب تعديل في الصور

الصوره المكتوب تحتها غضب لاعبي الترجي قديمه لأنه يظهر بها حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعه لذا نرجو التعديل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو صلاح

مدحت شلبي

نعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة