مدير أمن سوهاج يتفقد لجنة مرورية لفحص سائقى السيارات متعاطى المخدرات أثناء القيادة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:37 م
مدير أمن سوهاج يتفقد لجنة مرورية لفحص سائقى السيارات متعاطى المخدرات أثناء القيادة جانب من الجولة
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد منذ قليل اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، الحملة المرورية التى يتم تنفيذها على الطرق الزراعية والصحراوية بقيادة العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة المرور،  والتى استهدفت سائقى السيارات متعاطى المواد المواد المخدرة أثناء القيادة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 703 مخالفات مرورية منها 153 مخالفة سحب ترخيص و181 مخالفة تصالح و83 مخالفة رادار و15 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان و18 مخالفة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، و11 مخالفة حجز دراجات بخارية بدون لوحات، ومخالفة حجز سيارة، و2 مخالفة تقاضى أجرة أكثر من المقرر، و239 مخالفة على نموذج 125 مرور.

كما تمكنت الحملة من ضبط "محمد . ع . ع" قائد السيارة رقم 7521 ى ب ج نقل أسيوط لثبوت تعاطيه المواد المخدرة، وضبط "أحمد . ع . ا" قائد السيارة رقم 1657 ط . ر . ج نقل الغردقة لثبوت تعاطيه مخدر الترامادول، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم 15925 و 15924 جنح مركز سوهاج.

ومن جانبه أوضح مدير أمن سوهاج فى تصريح لليوم السابع أن هناك تعليمات مشددة لإدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية على الطرق الزراعية والصحراوية وفحص السائقين وعمل التحاليل اللأزمة لهم من أجل منعهم من القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك من أجل الحد من الحوادث على الطرقات وحفاظا على أرواح مستقلى السيارات، وأن الحملات تعمل على مدار الساعة وهناك أجهزة رادار ليلية يتم وضعها أيضا على الطرقات من أجل مراقبة السرعة للسيارات وتوقيع العقوبات والمخالفات اللازمة ضدهم طبقا لما هو منصوص عليه بالقانون .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة