رسالة من أب مغترب لابنته فى أول يوم دراسة: كان نفسى أكون معاكى النهاردة

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:31 م
رسالة من أب مغترب لابنته فى أول يوم دراسة: كان نفسى أكون معاكى النهاردة الطفلة مروة فى أول يوم دراسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سافر من أجل لقمة العيش" لكن ما تفرقه الجغرافيا تتجاوزه مشاعر الأبوة والحب لفلذات قلوبنا، فقد أرسل أحد الآباء المغتربين فى السعودية رسالة إلى ابنته مروة بكلمات مليئة بالحب ليواسيها عن عدم تواجده بجوارها فى أول يوم دراسى.  

 

مروة وسط صفوف التلاميذ
مروة وسط صفوف التلاميذ
 

لم يجد القارئ هانى جمعة حجاج التعبير لابنته الصغيرة "مروة" عن مشاعره الفياضة وحزنه لعدم وجوده بجوارها فى أول يوم دراسى لظروف عمله بالخارج، سوى أن يرسل رسالة إليها عبر خدمة "صحافة المواطن"، للتعبير لها عن مشاعره تجاهها فى تلك اللحظة، ليعدها بالتواجد بجوارها العام المقبل.

 

مروة قبل دخول المدرسة
مروة قبل دخول المدرسة

 

وقال هانى جمعة حجاج لابنته التلميذة بالصف الأول الابتدائى بمدرسة منشية الجرايد بكفر الشيخ: "مروة يا بنتى سنة أولى كان نفسى أكون معاكى أوى النهاردة بس هعمل أيه مش بأيدى صحيح الغربة بتأخد أكتر ما بتدى كفاية أنها حرمتنى من الفرحة دى.. كل سنة وأنتى طيبة يا روح بابا".

 

مروة هانى جمعة حجاج
مروة هانى جمعة حجاج

 

وأضاف: "متزعليش منى أنا عارف أن كان نفسك أكون معاكى النهاردة زى ما كنا متفقين، بس والله مش بإيدى، وإن شاء الله السنة الجاية نكون مع بعض".

 

مروة وسط صفوف التلاميذ
مروة وسط صفوف التلاميذ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة