اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 22 / 9 / 2017 الفوز على المصرى

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:03 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 22 / 9 / 2017 الفوز على المصرى الزمالك يهزم المصرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 22 / 9 / 2017 العديد من الأخبار داخل نادي الزمالك أبرزها الفوز على فريق المصرى فى الدورى الممتاز ليتصدر الأبيض البطولة بالتساوى مع المقاولون العرب بعدما رفع الفريقان رصيدهما لـ 7 نقاط بعد ثلاثة جولات .

 

الزمالك ينتفض ويهزم المصرى البورسعيدى 2-1 فى مباراة مثيرة

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على نظيره المصرى 2-1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الجمعة باستاد برج العرب، فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى، سجل هدفىّ الزمالك محمد أشرف "روقة" وعبد الله جمعة، فيما جاء هدف المصرى عن طريق إسلام أبو سليمة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد المصرى عند 6 نقاط.

 

طارق يحيى: التوأم حسام وإبراهيم حسن لا ينتميان للزمالك

شن طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، هجوما عنيفا على التوأم حسام  حسن المدير الفنى للمصرى وشقيقه إبراهيم مدير الكرة، مؤكدا أنهما لا ينتميان للقلعة البيضاء.

جاء تصريح طارق يحيى ردا على تصرف "العميد" أثناء اللقاء بالإشارة إلى أن ناديى الأهلى والمصرى فى قلبه، ردا على الهجوم الذى تعرض له من جماهير الزمالك خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

 

لاعبو الزمالك يتبرأون من صفحات الفيس بسبب 50 ألف جنيه

تبرأ لاعبو نادى الزمالك من صفحات الفيس بوك المتحدثة باسمائهم، لتجنب التعرض لغرامات وعقوبات من جانب المجلس الأبيض الذى قرر معاقبة أى لاعب يستخدم مواقع التواصل الاجتماعى .

كان مجلس إدارة نادى الزمالك قرر فرض غرامة قدرها 50 ألف جنيه على أى لاعب ينشر تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، و على رأسها الفيس بوك .

مرتضى منصور: ننتظر موافقة الجهات المختصة لنقل مباريات الزمالك للدفاع الجوى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أن إدارة النادى خاطبت الجهات المختصة للموافقة على إقامة مباريات فريق الكرة على ملعب الدفاع الجوى.

ويخوض الزمالك مبارياته فى مسابقة الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

الزمالك يستبعد دونجا وعاشور من قائمة مباراة المصرى

قرر المونتينجري نيبوشا المدير الفنى للزمالك استبعاد الثنائي محمود عبد العاطى دونجا وصلاح عاشور من القائمة النهائية التى ستخوض مباراة المصري، فى الثامنة و الربع مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

وتقرر أن يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك فى مباراة المصرى، محمود عبد الرحيم جنش وأحمد توفيق ومعروف يوسف و خالد قمر ورزاق سيسيه ويوسف أوباما وباسم مرسي.

 

صفقات الزمالك الجديدة تسحب "البساط" من تحت أقدام 5 نجوم

كشفت انطلاقة الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز بالموسم الحالى ، سيطرة الصفقات الجديدة على التشكيل الأبيض خلال مباراتى الإنتاج الحربى بالأسبوع الأول ثم الداخلية بالأسبوع الثانى وهو نفس الأمر الذى ينتظر تكراره فى مباراة المصرى اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة للبطولة .

صفقات الزمالك الجديدة نجحت فى سحب البساط من تحت أقدام 5 نجوم داخل القلعة البيضاء خلال الموسم الكروى الماضى بعدما شارك اللاعبين الجدد بشكل أساسى مع خروج القدامى من تشكيل المباريات .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة