محافظ البحر الأحمر يعلن إنهاء الاستعدادت بـ 181 مدرسة لإستقبال 96 ألف طالب

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:24 ص
محافظ البحر الأحمر يعلن إنهاء الاستعدادت بـ 181 مدرسة لإستقبال 96 ألف طالب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، عن إنهاء الاستعدادات بجميع مدارس المحافظة التى يبلغ عددها 181 مدرسة لإستقبال 96 ألف طالب وطالبة فى العام الدراسى الجديد 2017-2018.

وأضاف محافظ البحر الأحمر فى بيان صادر عن المحافظة، أن تم التأكد على إنهاء  كافة أعمال النظافة ومراجعة كافة التجهيزات اللازمة، مع التأكد على خطة تأمين المدارس والطلاب من خلال مرور الدوريات الأمنية بصفة متكررة 

كما أكد محافظ البحر الأحمر فى بيانه على ضرورة الحرص على تحقيق عام دراسى متميز والإنضباط والجدية منذ اليوم الأول لبداية العام الدراسى مع المتابعة المستمرة لانتظام العملية التعليمية بالمحافظة من خلال لجان متابعة ومرور دورى وتحقيق المشاركة المجتمعية الفعالة من خلال التواصل البناء مع مجلس الأمناء و الآباء بمدراس المحافظة.

من جانبها أكدت نورة فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن تم التنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وبين الوحدات المحلية لمجالس المدن بالمحافظة لاستقبال العام الدراسى الجديد.

كما أكدت فاضل أن تم توقيع بروتوكول مع مديرية الشئون الصحية لإرسال قوافل طبية بصفة دورية للمدارس مكونة من طبيب وممرضة، كذلك مع مديرية الأمن للتنسيق على تأمين المدارس والطلاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة