أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد نيفيل لأداء لوك شو

الخميس، 21 سبتمبر 2017 09:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد نيفيل لأداء لوك شو لوك شو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد فيل نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، الأداء الذى قدمه لوك شو ظهير أيسر الشياطين الحمر الحالى فى مباراة الفريق أمام برتون ألبيون بكأس الرابطة الإنجليزي.

نيفيل ينتقد أداء شو مع مانشستر يونايتد

537cc54a5cc6c_phil
فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق

وحسب ما نشرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن فيل نيفيل انتقد الأداء الذى قدمه شو فى المباراة التى انتهت بنتيجة 4 / 1 لصالح الشياطين الحمر، والتى شارك فيها شو لأول مرة بعد غياب 4 شهور عن الفريق للإصابة، حيث أكد نيفيل أن شو لم يفعل كل ما بوسعه من أجل الظهور بشكل جيد أمام مورينيو الذى انتقد أداء اللاعب فى العلن من قبل.

وقال نيفيل: "عندما أرى لاعبا تم انتقاده من قبل المدير الفنى من قبل، ويحارب من أجل المشاركة فى تشكيلة فريقه ويدخل فى مباراة هو فائز بها بنتيجة 3 / 0 فيجب عليه الركض فى كل مكان"، وتابع نيفيل: "ما رأيته من شو لم يكن كذلك، لم أر منه نهم للركض حول الكرات سواء للأمام أو للخلف، لقد رأيت لاعباً يتجول فقط".

وقارن نيفيل ما قدمه شو بما قدمه أندير هيريرا حيث قال: "إذا كنت تريد الفوز بمركز الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد يجب أن تلعب بنفس مستوى أندير هيريرا، وأضاف: "هيريرا لا يلعب أساسياً مع الفريق لكنه شارك فى مباراة برتون و قدم مستوى رائع للغاية وقاتل على كل كرة".

 

مانشستر يونايتد يحقق رقماً قياسياً فى الأرباح

41720-مورينيو-مدرب-مانشستر-يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى رقماً قياسياً فى الأرباح السنوية للعام الماضى وصل إلى أكثر من نصف مليار استرلينى رغم عدم مشاركة الفريق فى دورى الأبطال فى النسخة الماضية و حلوله بالمركز الـ6 بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى فى الموسم الماضى.

وحسب ما نشرته شبكة "ESPN" العالمية المتخصصة فى الرياضة، فإن مانشستر يونايتد تفوق على رقمه القياسى فى إجمالى الإيرادات والذى كان قد حققه السنة الماضية بوصوله إلى أكثر من 515 مليون استرلينى ليصبح النادى الإنجليزى الوحيد الذى يكسر حاجز نصف مليار كأرباح فى السنة، وحقق 581 مليون فى اخر تقرير نشرته الصحيفة ليكون بذلك صاحب الرقم القياسيى الجديد أيضاً.

وكان مانشستر يونايتد قد عاد للعب فى دورى الأبطال فى موسم 2017-2018 بعد فوزه ببطولة الدورى الأوروبى، لذلك فمن المتوقع أن تزداد أرباح الفريق فى الفترة القادمة بشكل كبير ليحقق رقماً قياسياً جديداً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى البداية القوية للغاية للفريق فى الموسم الجديد للدورى الإنجليزى و تحقيقه لـ13 نقطة حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة