4 ملفات صداع فى رأس اتحاد الكرة.. مباراة المنتخب أمام الكونغو فى تصفيات كأس العالم 2018.. عودة الجماهير للبطولات المحلية.. انتهاء أخطاء التحكيم وعدم تكرار سيناريو الزمالك والمقاصة.. وقضية حل الجبلاية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 06:00 ص
4 ملفات صداع فى رأس اتحاد الكرة.. مباراة المنتخب أمام الكونغو فى تصفيات كأس العالم 2018.. عودة الجماهير للبطولات المحلية.. انتهاء أخطاء التحكيم وعدم تكرار سيناريو الزمالك والمقاصة.. وقضية حل الجبلاية مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من الملفات الهامة تمثل أزمة وصداع فى رأس مجلس إدارة اتحاد الكرة  الحالى برئاسة هانى أبو ريدة  خلال الأيام الحالية ومنها :

1-مباراة الكونغو والتأهل للمونديال

لا صوت يعلو داخل اتحاد الكرة حالياً على مباراة منتخب مصر أمام الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وترقب نتيجة مباراة غانا و أوغندا والتى فى حال انتهاء نتيجتها بالتعادل أو فوز المنتخب الغانى ثم فوز منتخب مصر على الكونغو يحسم الفراعنة تأهلهم رسمياً إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاماً عن آخر مشاركة للفراعنة بمونديال 90 بإيطاليا.

2-عودة الجماهير للمدرجات

من الملفات الهامة أيضاً والتى ستحسم عقب مباراة الكونغو وهى عودة الجماهير للمدرجات فى البطولات المحلية سواء الدورى أو كأس مصر وهو ما سيتم حسمه عقب مباراة منتخب مصر و الكونغو بناء على تنسيق بين مسئولى الجبلاية و الجهات الأمنية ، والتى سيتم على إثرها تحديد القرار الرسمي لعودة المشجعين للمدرجات وكيفية عودتهم خاصة أن هناك أكثر من تصور لعودتهم سواء بأعداد قليلة فى بادئ الآمر ، أو حضور جماهير النادى صاحب الملعب فقط.

3-انتهاء أخطاء التحكيم

يحاول مسئولو اتحاد الكرة وتحديدًا عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية و المشرف على التحكيم ، إنهاء أزمات التحكيم و الأخطاء التى تشهدها بعض المباريات ، خاصة أن الموسم المنقضى شهد أزمة بين نادى الزمالك و مصر المقاصة تسببت فى إيقاف الدورى أكثر من أسبوعين بعد اعتراض الزمالك على الحكم جهاد جريشة الذى تغاضى وقتها عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك ، ويحاول مجلس الجبلاية تلاشى هذه الأخطاء فى الموسم الحالى.

4- قضية حل الجبلاية

كما يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة ما ستسفر عنه قضية حل المجلس و اللغط المصاحب لها فى ظل التشتت داخل المجلس بأنه سيتم حل الاتحاد من قبل وزير الرياضة بناء على حكم المحكمة الإدارية ، والثانى هو تجميد النشاط الكروى من قبل الاتحاد الدولى – فيفا – فى حال حل المجلس لأنه يمنع التدخل الحكومى فى عمل الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة