من أرسنال إلى مانشستر يونايتد.. أندية أوروبا لا تعترف بطلبات الرحيل

السبت، 02 سبتمبر 2017 02:00 ص
من أرسنال إلى مانشستر يونايتد.. أندية أوروبا لا تعترف بطلبات الرحيل أليكسيس ساشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلن عدد من اللاعبين داخل الدوريات الكبرى فى أوروبا "بيج 5" حالة التمرد ضد أنديتهم واتبعوا سياسة لى الذراع من أجل الرحيل ، سوء من خلال مغالاتهم فى المطالب المادية أو رفضهم المتكرر للعروض المُقدمة من أجل إقناعهم بالبقاء ولكن دون جدوى.

الأمر تطور مع هؤلاء اللاعبين لدرجة عدم الرغبة فى اللعب مع هذة الأندية أو التواجد من أجل إثبات الحضور ولم يقدموا المستوى المعتاد منهم امام جماهيرهم.

هناك "5" لاعبين أعلنوا التمرد ضد أنديتهم من أجل الرحيل فى الميركاتو الصيفى الحالى على رأسهم التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى، لكن إدارات الأندية رفضت طلبات الرحيل وأصرت على استمرارهم وهم كالتالى.

سانشيز
سانشيز

أليكسيس سانشيز

نجم نادى أرسنال الإنجليزى رفض عدة عروض مغرية من إدارة الجانرز من أجل تجديد عقده مع الجانرز وكان آخر عرضين 275 ألف إسترلينى ثم 300 ألف إسترلينى أسبوعياً لكن لم ينظر إلى هذا ويفكر فقط فى الرحيل وتغيب عن أول مباراتين فى الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد.

دييجو كوستا
دييجو كوستا

دييجو كوستا
 

إتبع كوستا سياسة لى الذراع مع تشيلسى وتغيب عن المران الجماعى وخرج من حسابات الإيطالى أنطونيو كونتى فى الموسم الجديد بسبب خلافات شخصية معه أدت إلى إتخاذ قرار بالرحيل نهائياً إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق لكن يبقى الأخير مطالب بدفع 65 مليون يورو لضم اللاعب الذى يقضى حياته بشكل طبيعى فى البرازيل على الرغم من إنطلاق موسم الدورى الإنجليزى .

دى خيا
دى خيا

ديفيد دى خيا
 

كشف حارس مرمى مانشستر يونايتد ونادى أتلتيكو مدريد السابق عن رغبته كثيراً إلى مسئولى الشياطين الحمر فى إرتداء قميص ريال مدريد خاصة وان الأخير أعلن رغبته بشكل صريح فى التعاقد معه لتعويض نافاس لكن لم يسفر الأمر عن أي تطورات فى الوقت الذى لا يزال يتمسك فيه الحارس الإسبانى بالرحيل إلى السانتياجو برنابيو .

فان دايك
فان دايك

فان دايك
 

يمر المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى بحالة نفسية سيئة بسبب تمسك إدارة الأخير بخدماته وعدم الموافقة على رحيله إلى ليفربول ، وتفكيره الكثير فى أمر الانتقال إلى الريدز دفع النادى إلى معاقبته بالتدريب منفرداً مع الفريق الثانى ولم يشارك فى أول مباراتين بالدورى الإنجليزى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة