أكرم القصاص - علا الشافعي

جمعية "باتا" تعتمد نتائج الأعمال بتحقيق 5.5 مليون جنيه أرباح

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 04:01 م
جمعية "باتا" تعتمد نتائج الأعمال بتحقيق 5.5 مليون جنيه أرباح السفير ياسر النجار - رئيس شركة باتا
الإسكندرية: عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الجمعية العامة العادية، لشركة باتا برئاسة السفير ياسر النجار رئيس القابضة الكيماوية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات، الموافقة على قائمة المركز المالى للشركة، مع اقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين بالإضافة إلى إخلاء مسئولية مجلس الإدارة عن نتائج اﻷعمال.

 

كما فوضت الجمعية السفير ياسر النجار بتقرير مكافأة للعاملين ومجلس الإدارة نتيجة تحسن اﻷعمال، كما أوصت الجمعية فى ضوء تحقيق 5.5 مليون جنيه إيرادات عرضية فى اتخاذ التدابير اللازمة لتعظيم ربحية الشركة من النشاط وتعظيم المبيعات وفتح أسواق جديدة، كذلك سرعة الانتهاء من تسجيل عقود التمليك لجميع الوحدات حفاظا على حقوق الشركة.

 

وعلى الشركة اتخاذ الاجراءات فى اﻷصول الثابتة غير المستغلة والعقارات المملوكة لها ومتابعة الإجراءات القانونية تجاه العملاء المتوقفين عن السداد، وتنفيذ ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات وإرسال ردود وافية.

 

ومن جانبه أكد المهندس شكرى حماد، رئيس مجلس إدارة شركة باتا، أن ايرادات النشاط الجارى بلغت نحو 32.1 مليون جنيه بزيادة حوالى 9.8 مليون جنيه عن ايرادات نشاط العام الماضى، وقد ساعد ذلك على ثبات النتائج رغم الزيادة فى أسعار مدخلات الانتاج والخدمات وزيادة اﻷجور .

 

كما حققت الشركة مجمل الربح عن العام المالى المنتهى 2016/2017 بما يعادل 5.5 مليون جنيه مقابل 4 مليون عن العام المالى 2015/2016، بجانب تحقيق صافى أرباح للعام المالى المنتهى 2016/2017 إجمالى 1.1 مليون جنيه مقابل 1.9 مليون جنيه.

 

 وأضاف حماد رئيس مجلس إدارة شركة باتا الصناعية، خلال كلمته فى الجمعية العامة للشركة برئاسة السفير ياسر النجار رئيس القابضة الكيماوية أن فارق الأرباح مقارنة بالعام الماضى نتيجة ترميم مبنى مخزن البلاستيك والذى تم انفاق ما يقترب من 700 ألف جنيه، بالإضافة إلى إنشاء شبكة إنذار إلى بما يعادل 279 ألف جنيه كما تم تطوير فروع معارض باتا و هما فروع "سيدى بشر، وكفر الشيخ، والزقازيق " بما يعادل 200 ألف جنيه تقريبا .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة