بعثة ناشئات كرة اليد تصل فجر غد بعد التتويج باللقب الإفريقى

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 10:11 ص
بعثة ناشئات كرة اليد تصل فجر غد بعد التتويج باللقب الإفريقى ناشئات اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل فجر غد الثلاثاء بعثة منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2000 إلى القاهرة بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية التى استضافتها العاصمة الإيفوارية أبيدجان، خلال الفترة من 11 حتى 17 سبتمبر الحالى ، حيث فاز المنتخب المصرى على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 33 / 19 أمس الأحد فى ختام المنافسة.

منتخب ناشئات اليد مواليد 2000
منتخب ناشئات اليد مواليد 2000

 

7 منتخبات شاركت  فى بطولة أمم إفريقيا لناشئات كرة اليد

وشارك فى بطولة الأمم الإفريقية لناشئات كرة اليد 7 منتخبات وهى: مصر وتونس والجزائر وأنجولا وكوت ديفوار والسنغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

منتخب ناشئات فراعنة كرة اليد يهزم السنغال وكوت ديفوار والجزائر وتونس

كان منتخب ناشئات فراعنة كرة اليد قد فاز فى أولى مواجهاته الثلاثاء على السنغال بنتيجة 33/17 ثم كوت ديفوار بنتيجة 23 /8 قبل أن يفوز على الجزائر يوم الخميس ثم التغلب على تونس يوم الجمعة ليضمن التأهل إلى كأس العالم 2018 قبل أن ينجح فى الفوز على أنجولا فى الجولة قبل الأخيرة أمس السبت ليحسم البطولة قبل الختام بجولة.

منى امين
منى أمين

وتضم قائمة المنتخب الوطنى لناشئات كرة اليد بقيادة المدير الفنى أحمد عبد الحليم كلاً من اللاعبات  فرح أسامة - ندى مجدى - سلمى عبد الرازق - رنا راضى - سهيلة خالد - تقى علاء الدين - سميرة رفعت - حبيبة الله حسن - شهد الشواربى - ليلى هيثم - يارا أبو دهب - داليا عادل - ندى ممدوح - آية طارق - فريدة هانى - ياسمين عماد ، حيث ترأس البعثة منى أمين عضو مجلس إدارة اتحاد اليد.

وكانت بعثة منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2000 قد وصلت إلى كوت ديفوار عصر الأحد الماضى، بعدما غادروا القاهرة فجرًا للاستعداد لخوض منافسات البطولة.

يذكر أن منتخب شابات كرة اليد مواليد 98 حصل على فضية بطولة الأمم الإفريقية للشابات، والتى استضافتها كوت ديفوار فى الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر 2017، بالخسارة أمام أنجولا 29 /19 فى النهائى بعدما ضمن التأهل إلى كأس العالم 2018 بالفوز فى الجولة قبل الأخيرة بالبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة