أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة نوير واستبعاده أمام شالكة غدا

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 05:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة نوير واستبعاده أمام شالكة غدا مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين، إصابة مانويل نوير حارس مرمى الفريق خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة شالكة المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

 

غياب نوير عن مباراة بايرن ميونخ وشالكة

وأصدر نادى بايرن ميونخ بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى يوم الإثنين قال فيه : "تعرض نوير لإصابة ستبعده عن مواجهة شالكة يوم الثلاثاء، وسيخضع للفحوصات لمزيد من التفاصيل حول إصابته".

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن "نوير قد يجري جراحة في قدمه ستجعله يغيب عن الملاعب لعدة أشهر".

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يسعى لصدارة الدوري الألماني

لا يملك نادى بايرن ميونخ أى خيارات سوى تحقيق الفوز خلال مواجهة شالكه غدا الثلاثاء، من أجل الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق البافارى المركز الثالث برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز 3 مباريات وخسارة واحدة، ليأتى خلف فريقى بوروسيا دورتموند وهانوفر أصحاب المركزين الأول والثانى برصيد 10 نقاط لكل منهما.

وترجح المواجهات السابقة كفة بايرن ميونخ فى مواجهة شالكه، حيث حافظ الفريق البافارى على سجله خاليا من الهزائم فى السنوات السبع الأخيرة فى مدينة " غيلسنكيرشن" غرب ألمانيا  التى تحتضن ملعب "فيلتينس ارينا" الذى يحتضن مواجهة الغد.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

ساكى يهاجم مدرب بايرن ميونخ

اعتبر المدرب الإيطالي السابق أريجو ساكي أن الوقت حان بالنسبة لفريق بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني في المواسم الخمسة الأخيرة، لتغيير مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي فقد "الحماس والتصميم".

وقال ساكي (71 عاما) في مقابلة بثتها قناة "سبورت 1" الإثنين على موقعها الالكتروني "لدي انطباع بأن التغييرات ستكون لصالح بايرن ميونخ، أنا أشاهد كل مبارياته، ولدي انطباع بان الفريق فقد الحماس والشغف والإرادة المطلقة هذه هي الحياة".

وكان ساكي مدربا لميلان عامي 1989 و1990 عندما أحرز الفريق لقب بطولة الاندية الاوروبي (دوري ابطال اوروبا حالياً) مرتين، وكان انشيلوتي حينها لاعبا في الفريق.

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

وانضم انشيلوتي الى بايرن ميونخ عام 2016 بعد أن أحرز لقب المسابقة الأوروبية ثلاث مرات مع ميلان وريال مدريد الاسباني، لكنه لم يستطع سوى الاحتفاظ باللقب المحلي مع الفريق البافارى.

وفي بداية الموسم الحالي، يتعرض المدرب الايطالي لانتقادات، ويؤخذ عليه عدم النجاح في بث الروح لدى لاعبيه والتقوقع في نظام تكتيكي لا يترك مكانا ضمن التشكيلة لبعض اللاعبين المميزين مثل توماس مولر، إضافة إلى فقدان السيطرة على لاعبيه في غرفة الملابس.

ولا يخفي المسئولون في بايرن ميونخ أن هدفهم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، اللقب الذي يغيب عنهم منذ عام 2013.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة