أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بول بوجبا لمدة 3 أشهر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:42 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بول بوجبا لمدة 3 أشهر بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يعيش جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، حالة من القلق بسبب إصابة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب "الشياطين الحمر" التى تعرض لها خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أمام بازل السويسرى والتى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد بعد إصابته
بوجبا نجم مانشستر يونايتد بعد إصابته

مانشستر يونايتد يفتقد بوجبا 12 أسبوعاً

أشارت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أن المؤشرات الطبية لإصابة الفرنسى بول بوجبا تؤكد غيابه 12 أسبوعياً عن صفوف الفريق بما يعادل 3 أشهر، وهو ما قد يؤثر بالسلب على خط وسط مان يونايتد فى عدد كبير من المباريات بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن غياب بوجبا عن مانشستر يونايتد 3 أشه يؤكد عدم تواجده مع الفريق خلال 5 مواجهات بدورى أبطال أوروبا، وأيضاً عدد من اللقاءات القوية بالبريميرليج منها ليفربول، توتنهام، تشيلسى، أرسنال، ومانشستر سيتى.

كان بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد يعانى من تلف فى أوتار الركبة اليسرى، وفقاً لما أسفرت عن أشعة الرنين المغناطيسى، وهو ما يتطلب 12 أسبوعاً للتعافى بشكل كامل من الإصابة.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد تتفاءل بالموسم الثانى مع مورينيو
 

على جانب آخر، تتفاءل جماهير فريق مانشستر يونايتد بتحقيق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على أساس أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو نجح فى التتويج بلقب الدورى المحلى فى الموسم الثانى له مع الأندية التى دربها من قبل.

ونجح مورينيو فى التتويج بلقب الدورى المحلى مع أندية بورتو البرتغالى وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، لذلك تمنى جماهير المان يونايتد نفسها بالفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم وهو الثانى للمدرب الاستثنائى على ملعب "أولد ترافورد".

فى ذات السياق علق مدرب مانشستر يونايتد قائلًا "لا أعلم لماذا يتحدث الناس عن الموسم الثانى لى وما حققته من نجاح خلاله، فقد فزت أيضًا بألقاب فى الموسم الأول والثالث لى مع الأندية التى دربتها من قبل".

أضاف مورينيو "أنا فقط أعتقد أن الموسم الثانى جيد للتطور مقارنة بالموسم الأول، ففى الموسم الثانى لديك فرصة أكبر لفرض نفوذك على الفريق ولديك ظروف أفضل للعمل والحصول على أفضل النتائج".

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" حتى الآن برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة، حيث حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل فى واحدة دون هزيمة.

ونجح مورينيو فى التتويج بلقبين فى الموسم الأول له مع مانشستر يونايتد (2016-2017)، وهما الدورى الأوروبى "يوروباليج" وكأس الدرع الخيرية، ورغم أنه أنهى الموسم الماضى فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلا أنه تمكن من المشاركة مباشرة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا بعد التتويج بلقب اليوروباليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة