"حراك آل مرة فى قطر" يتصدر تريند تويتر.. مغردون لتميم وأبوه: لا قيمة لكما

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:40 م
"حراك آل مرة فى قطر" يتصدر تريند تويتر.. مغردون لتميم وأبوه: لا قيمة لكما تميم والشيخ طالب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أفراد قبيلة آل مرة، مظاهرة إلكترونية تمردا على أمير قطر تميم بن حمد، بعد سحبه الجنسية القطرية من الشيخ طالب بن محمد بن لاهوم بن شريم، معه 54 آخرين من عائلته ومن قبيلة "آل مرة" بينهم أطفال و18 امرأة.

 

ودشن عددا من أفراد القبيلة هاشتاج "حراك آل مرة فى قطر" تصدر قائمة ترند تويتر  بمئات الآلاف من التغريدات فى دول الخليج العربى، طالبوا من خلاله محاكمة تميم بن حمد ووالده حمد بن خليفة، مؤكدين أن تنظيم الحمدين يواصل تخبطه وارتباكه.

 

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال حمد المرى: "قطر تسحب جنسية شيخ قبيلة "آل مرة"، والله مافينا خير يآل مرة إذا ما قلبنا عاليها سافلها على تميم وأبوه"، وقال راشد المرى: "مثل هؤلاء تمنح لهم الجنسيات، وشيخ شمل آل مرة تسحب منه، يجب عدم السكوت عن هذه الأفعال المتهورة".

حمد المرى
حمد المرى

 

وأضاف نواف المرى: "نبغى حراك ضد تميم وأبوه، من لا يقدر شيوخنا ماله عندنا لا قيمة ولا حشيمه"، وقال سيف الهاجرى: "أعلن انضمامى وتضامنى مع آل مرة بالحراك السلمى ضد معتوه الدوحة وزمرته الفاسدة"، وقال عبد الله الشهرانى: "قطر ليست ملك لتميم وأبوه، سحب جنسية شيخ شمل قبائل آل مرة وصمة عار على جبين كل القطريين، حكومة ساقطة تعودت على سحب الجنسيات".

نواف المرى
نواف المرى

 

وتابع الوليد: "يا شعب قطر نظفوا بلدكم وانتصروا لقبيلة آل مرة، انسحبت جنسياتهم وانسرقت أموالهم وأعطيت لقطيع عزمى بشارة والمتردية والنطيحة"، فيما قال حساب باسم بنت قطر: "الجيش القطري ٩٠ % من أبناء آل مرة، تميم بسحبه جنسية أميرنا الشيخ طالب بن شريم، دق أخر مسمار فى نعش نظامه الفاسد".

الوليد
الوليد

 

بنت قطر
بنت قطر

 

راشد المرى
راشد المرى

 

سيف الهاجرى
سيف الهاجرى

 

عبد الله الشهرانى
عبد الله الشهرانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة