أخبار ريال مدريد اليوم عن مراسم توقيع إيسكو على عقد التجديد حتى 2022

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن مراسم توقيع إيسكو على عقد التجديد حتى 2022 إيسكو يوقع عقد التجديد مع ريال مدريد حتى 2022
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعّ إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى على عقد التجديد مع الفريق الملكى، ظهر اليوم الجمعة، والذى يمتد حتى عام 2022.

إيسكو يوقع على عقد التجديد لريال مدريد

ونشر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد صورًا للاعب الوسط إيسكو أثناء التوقيع على عقد التجديد للفريق الملكى، اليوم، فى مكاتب ملعب الريال "سانتياجو برنابيو"، فى حضور رئيس النادى فلورنتينو بيريز.

وربطّ ريال مدريد لاعبه إيسكو بشرط جزائى يُقدر بـ700 مليون يورو، وهو ثانى أغلى شرط جزائى فى عقود لاعبى الفريق الملكى بعد المهاجم كريستيانو رونالدو، حيث يرى الريال أن إيسكو مستقبل للفريق ومن أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا لضمه خاصة الغريم التقليدى برشلونة الذى حاول ضم اللاعب فى الصيف الماضى.

وكان إيسكو صاحب الـ25 عامًا قد انضم لصفوف ريال مدريد فى 2013 قادمًا من فريق مالاجا الإسبانى بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو، وخاض مع المارينجى 197 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالهم 34 هدفًا حتى الآن.

ايسكو لاعب ريال مدريد اثناء التوقيع على عقد التجديد
ايسكو لاعب ريال مدريد اثناء التوقيع على عقد التجديد

لاعب ريال مدريد ينفى التفكير بالرحيل لبرشلونة

وقال إيسكو فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى على هامش توقيع عقود التجديد مع ريال مدريد، "أنا سعيد وفخور لتجديد العقد، وقدرتى على تمثيل أفضل نادٍ فى العالم لسنوات أخرى".

وأضاف لاعب ريال مدريد، "لقد تطورت هنا كلاعب، والآن أصبحت أسجل الكثير من الأهداف، بما أننى ألعب بالقرب من منطقة الجزاء".

وتابع إيسكو، "لا أعتقد أن نظام المداورة مقياس لنجاحى، فأنا لا أشعر أننى لاعب أساسى ولكن نعم أنا عنصر مهم جدًا فى الفريق".

وعن اهتمام نادى برشلونة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، علق نجم ريال مدريد قائلًا، "لم يخطر فى بالى أبدًا فكرة التوقيع لبرشلونة، لقد تعلمت الصبر عندما لم أحظ بفرص كثيرة للعب ولم أفكر بالرحيل"، متابعًا، "فى الحقيقة كانت هناك عدة اتصالات من برشلونة للتوقيع معى ولكننى لم أستمع إليها على الإطلاق".

ايسكو رفقة بيريز بعد التوقيع على عقد التجديد لريال مدريد
ايسكو رفقة بيريز بعد التوقيع على عقد التجديد لريال مدريد

إيسكو لا يستبعد الرحيل عن ريال مدريد

وتحدث إيسكو عن أفضل ذكرى له مع ريال مدريد بقوله، "أعتقد أن الفوز بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة أفضل ذكرى لى بقميص ريال مدريد".

ولم ينس لاعب الوسط الإسبانى الحديث عن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، حيث قال "زيدان لطالما قال لى بأننى لاعب مهم فى الفريق، كما منحنى الكثير من الثقة فى اللحظات الصعبة".

وأنهى إيسكو تصريحات فاتحًا الباب أمام إمكانية رحيله عن ريال مدريد يومًا ما خلال رد على تساؤل بشأن اعتزاله فى ريال مدريد، قائلًا "لا أعرف ما سيحدث فى المستقبل ولكن أود البقاء هنا لسنوات عديدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة