غدا .. بدء تقييم محفظى ومعلمى القرآن الكريم بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:51 م
غدا .. بدء تقييم محفظى ومعلمى القرآن الكريم بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منطقة البحر الأحمر الأزهرية عن مواعيد إجراء مقابلات تقييم محفظى ومعلمى القرآن الكريم الذين يقومون بتدريس مادة القرآن الكريم للمرحلة الإبتدائية والتى من المقرر أن تبدأ غدا الاثنين  الساعة التاسعة صباحا ً بمقر ديوان عام منطقة البحر الأحمر الأزهرية.

وأكد بيان من منطقة البحر الأحمر الأزهرية ،أن مقابلات تقييم محفظى ومعلمى القرآن الكريم الذين يقومون بتدريس مادة القرآن الكريم للمرحلة الإبتدائية تبدء غدا تحت إشراف  الشيخ جمال حميد مدير عام المنطقة ووكيل أول العلوم العربية والشرعية والشيخ  عبد الناصر عبد اللاه مدير شئون القرآن الكريم والشيخ أحمد حسن موجه عام القرآن الكريم بالمنطقة الأزهرية .

وأضاف البيان ،أنه تم  التنبيه على جميع الإدارات التعليمية الأزهرية، التابعة لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، على أنه لابد أن يكون المعلم حافظاً لمنهج المرحلة الإبتدائية وهو 18 جزء  كما تم التنويه على أهمية ضرورة الحضور لإجراء الاختبارات، ومن يتخلف عن الحضور يعتبر غير صالح للعمل ، وذلك بناء على تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية.

وتقرر بدء الإختبارات من يوم غد الإثنين،بإدارتي رأس غارب والغردقة، والثلاثاء بإدارتي سفاجا والقصير، ويوم الأربعاء بإدارات جنوب المحافظة، ويوم الخميس للمتخلفبن عن التقييم من جميع الإدارات.

وأوضحت منطقة البحر الأحمر الأزهرية، أنه من يتغيب نهائيا عن الحضور للمقابلة والخضوع للتقييم يعد غير صالح للعمل حسب التعليمات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة