بالفيديو.. هل تخلى الحظ عن مساندة ريال مدريد؟.. 3 أسباب تجيب

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:00 ص
بالفيديو.. هل تخلى الحظ عن مساندة ريال مدريد؟.. 3 أسباب تجيب ريال مدريد يخسر نقطتين فى الليجا أمام ليفانتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ريال مدريد نزيف النقاط بالدوري الإسباني، بعدما سقط فى فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالى أمام ليفانتى بنتيجة (1-1)، خلال اللقاء الذى جمعهما، ظهر أمس السبت، فى الجولة الثالثة من الليجا.

ريال مدريد خسر 4 نقاط خلال 3 مباريات خاضها بالدوري الإسباني هذا الموسم، بعد التعادل أمام فالنسيا (2-2) ثم أمام ليفانتى (1-1) وكلاهما على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، ليُرسخ الفريق الملكى عُقدة جديدة أمام أندية مدينة فالنسيا الإسبانية هذا الموسم.

 

ويبقى السؤال.. هل عاند الحظ ريال مدريد للفوز على ليفانتى؟.. 3 أسباب تجيب

1- ريال مدريد أهدر العديد من الفرص أمام مرمى ليفانتى حرمته من تحقيق الفوز، ولعل أبرزها تسديدة لاعب الوسط الألمانى تونى كروس التى اصطدمت بالقائم فى الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع.

كما أهدر اللاعب الشاب ماركو أسينسيو فرصة محققة للتسجيل فى الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس ليفانتى.

وأضاع لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل هدفا من انفراد فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول اصطدمت بحارس ليفانتى.

2- طرد مارسيلو

عمقّ البرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد جراح فريقه بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام ليفانتى فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، وبات مهددًا بالغياب 4 مباريات لتعديه على لاعب ليفانتى بدون كرة، ويعتبر هذا الطرد الثانى للفريق الملكى فى 3 مباريات حتى الآن بالدوري الإسباني بعد سيرجيو راموس فى المباراة الافتتاحية أمام ديبورتيفو لاكورونيا لحصوله على الإنذار الثانى وغاب بسببه عن مباراة فالنسيا فى الجولة الماضية، فيما يعتبر هذا الطرد الثالث لريال مدريد منذ بداية الموسم بعد البطاقة الحمراء التى حصل عليها المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة برشلونة بذهاب كأس السوبر الإسبانى وترتب عليه إيقافه 5 مباريات.

مارسيلو يواجه خطر الايقاف 4 مباريات
مارسيلو يواجه خطر الايقاف 4 مباريات

 

3- إصابة بنزيما

اضطر المهاجم الفرنسى كريم بنزيما مغادرة مباراة ليفانتى من الدقيقة 27 بعد الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية للقدم اليمنى، وحلّ زميله جاريث بيل بديلًا له والذى بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

بنزيما يخرج من مباراة ريال مدريد وليفانتى بسبب الاصابة
بنزيما يخرج من مباراة ريال مدريد وليفانتى بسبب الإصابة

 

وأشار التقرير الطبى الذى كشف عنه ريال مدريد إلى أن بنزيما قد يغيب عن عدة مباريات للتعافى من الإصابة، ومن ثم يعانى الفريق الملكى من غياب رأس الحربة الوحيد فى صفوفه، بالرغم من تأكيد المدير الفنى زين الدين زيدان أن بإمكانه تعويض غياب المهاجم الفرنسى من اللاعبين المتاحين بفريقه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة