أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوطنية للصحافة": "اليوم السابع" أحدث طفرة بالصحافة بسبب مصداقيته وسرعته

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:10 م
"الوطنية للصحافة": "اليوم السابع" أحدث طفرة بالصحافة بسبب مصداقيته وسرعته الكاتب الصحفى كرم جبر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن موقع "اليوم السابع" أحدث طفرة فى الصحافة الإلكترونية فى مصر، واصفًا إياه بالموقع صاحب الريادة والسيادة، والمحافظ دوما على تقدمه، قائلا: "يتصفحه ملايين القراء لمصداقيته فى نقل الأخبار بالإضافة لسرعة تغطيته إياها".

وتابع كرم جبر فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع": "لايمكن لأى متابع للشأن العام أو حتى المواطن العادى، أن يستغنى عن تصفح "اليوم السابع"، سواء فى المصالح الحكومية أو المنازل أيضا".

وتمني رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، مزيدا من التوفيق لـ "اليوم السابع"، وأن يستمر فى المحافظة على تقدمه والريادة، متابعا: "الفرق بين اليوم السابع والمواقع الأخرى مسافات شاسعة".

وكان تقرير صادر عن المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، قد قال إن الموقع الإلكترونى لمؤسسة "اليوم السابع" احتل صدارة المواقع الإخبارية الأكثر تداولًا وزيارة فى مصر، حيث احتل المركز الـ17 على مستوى العالم، مسجلا 106 ملايين زائر فى شهر يوليو 2017.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

seraagalgmaal2

تهنئة مستحقة وواجبة

تهانينا القلبية لموقع اليوم السابع وقيادته الوطنية ..جهد جبار خارق ومضنى ..مصداقية ..سرعة التتابع والنقل ..احترام عقلية القارئ ..حرفية ..مهنية ..انسجام وتعاون بين مجموعة العمل المختلفة.. خبرات متميزة ..يضم مجموعة من الكتاب الواعدين المتميزيين والمميزين الواعيين لديهم شعور قوى بالوطنية واصلاح المجتمع ومصارحة المواطنين دون تهويل او تفريط او افراط او مجاملة بحثا عن الاثارة والاعلانات ..وفى النهاية هذا الموقع يجمعه الحب والود والتفانى والمهنية والحرفية .. بين افراده المختلفة وانكار الذات والاستنارة وحب الوطن وليس النظام ..وهذا سر النجاح والتألق والانتشار ..وفى الحقيقة الوصول الى القمة حاليا اصبح صعبا ومستحيلا ..ولكن الاصعب وأشد استحالة المحافظة على القمة ..وكلى ثقة بالله تعالى وفى قيادات اليوم السابع وجميع افراده المختلفه انهم لديهم القدرة الفطرية للمحافظة على القمة حتما !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة