أسير لدى إسرائيل يوجه رسالة عتاب وانتقاد لحركة حماس فى إدارة ملف الأسرى

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 06:27 م
أسير لدى إسرائيل يوجه رسالة عتاب وانتقاد لحركة حماس فى إدارة ملف الأسرى حركة حماس
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه القيادى فى كتائب القسام الأسير حسن سلامة رسالة إلى قيادة الكتائب، بدأ عاتبا غاضبا من طريقة "إدارة ملف الأسرى" لدى حركة حماس وكتائب القسام.

 

وأكد الأسير الفلسطيني فى رسالة نشرها موقع أمد، أن العدو يماطل ويتهرب من دفع الثمن لأنه غير جاهز وغير جدى، ولا يريد صفقة، موضحا أن الاحتلال الإسرائيلى معروف بخبثه ومكره ولا يعطون لا نقيرا ولا قطميرا، إلا ما دمت عليهم قائما.

 

وتابع : نجد أنفسنا بعد ثلاث سنوات من الصمت التام والمطبق أمام تجاهل واستهتار من هذه الحكومة وتلاعب، ولماذا لا وهى التى أعطيت من الراحة التامة، الأمر الذى يجعلها ترفض التفكير نهائيا فى دفع الثمن وأى ثمن ستدفعه مقابل أموات، هكذا قالت لشعبها، وشعبها يصدقها رغم أنها كاذبة، لأنه لا يوجد رواية أخرى ودليل واضح يفضحها ويعرى ويكشف كذبها .. لماذا وما السبب هذا هو المحير والذى احتار فيه الجميع.

 

واستطرد : بالله عليكم من كان عنده من الخير الكثير كما أعلن أنه سيفاجئ الجميع يبحث عن ثمن معلومات وهو الذى سيدفعهم "الطاق طاقين" كما يقال بالعامية..ومن كان يملك الخير الكثير كما يقول ألا يستطيع بإدارة هذا الملف أن يرقصهم "الخمسة بلدى" كما يقال بالعامية ..!! ألا يستطيع أن يناور بأسير بشكل واضح وجلي كشاليط حي لا لبس في ذلك فيتستفيد من ضغط الجمهور ويطلب ما يريد من اجل معلومة عن الاخرين وهناك بدل المقترح ألف مقترح وألف فكرة لم تستخدم ولم تفعّل لماذا الله أعلم ..!!؟؟.

 

وختم الأسير الفلسطينى رسالته بالقول : أتمنى من الله العلي القدير أن يوفق إخواننا المقاومين في كتائب القسام لما فيه الخير والسداد وأن يكتب لنا خلاصا قريبا وعاجلا يكونوا هم سببه فهم أهل ثقتنا ورغم كل هذه السنوات في هذه السجون بما فيها من الالام ما زلنا نحبكم ونعشقكم ونتوق ليوم الخلاص الذي سيعيدنا لكم نشارككم جهادكم في ساحات الوغى لعل الله يرزقنا شهادة تمنيناها".

 

 

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة