مصرع شخص فى مشاجرة مع سائق بسبب خلاف على إصلاح موتور مياه بالقليوبية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 02:21 م
مصرع شخص فى مشاجرة مع سائق بسبب خلاف على إصلاح موتور مياه بالقليوبية اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن ألقليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه فى مشاجرة مع سائق بالقليوبية، لخلافات على إصلاح موتور مياه خاص بالعقار سكنهما تطورت لمشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء محمد توفيق مدير الأمن، إخطارا من قسم الخصوص من إدارة شرطة النجده بوقوع مشاجرة ومصاب ومتوفى بناحية أبو سعدة، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: "رفاعى ع. ر" 39 سنة، مقيم ذات العنوان، مصاب بثلاث طعنات بالفخذ الأيمن وجرح قطعى أعلى الأذن اليسرى، وتم نقله لمستشفى المطرية العام، وتوفى أثناء إسعافه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
 
 
وتبين أن المشاجرة مع طرف ثان: "عبدالحليم ح.ح" 35 سنة سائق، مقيم ذات العنوان مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، وجرح قطعى بالأذن اليمنى، وآخر سطحى أعلى الرأس، بسبب مشادة كلامية بين الطرفين للخلاف على إصلاح موتور المياه الخاص بالعقار سكنهما، تطورت لمشاجرة قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابة الثانى، وقيام الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.
 
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الثانى، والأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتم تعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحر عن ذلك المحضر رقم 4582 إدارى قسم الخصوص لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة