بالصور..نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بتخريج أول دفعة من مركز التدريب

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:35 ص
بالصور..نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بتخريج أول دفعة من مركز التدريب حفل تسليم شهادات التقدير
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، مساء  الثلاثاء، حفل تسليم أول دفعة من خريجى مركز تدريب النقابة، شهادات إنهاء الدورات التدريبية التى أقيمت بالتعاون مع شركة جيليكوم.

وقالت النقابة فى بيان اليوم، شارك فى الدورات أكثر من 100 دارس من المهندسين وطلاب كليات الهندسة، حصلوا على عدد من الدورات الهندسية المتخصصة، وشارك فى الحفل المهندسة سمر شلبى، نقيب مهندسى الإسكندرية، والمهندس عمرو بندق وكيل نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس جمال عبدالعاطى، رئيس مجلس إدارة شركة جيلكوم للتدريب الهندسى.

وقالت المهندسة سمر شلبى، نقيب مهندسى الإسكندرية، إن الدورات التدريبية التى عقدت بمقر النقابة بالشاطبى، تأتى فى إطار حرص مجلس النقابة على توفير كافة سبل لتدريب المهندسين وطلاب كليات الهندسة، للإرتقاء بالمستوى العلمى والمهنى العام للمهندسين.

وأضافت، إن التعلم المستمر هو السبيل للمهندسين والطلاب لمواكبة التكنولوجيا الحديثة فى مجال الهندسة وقطاعاتها المختلفة، مؤكدة إن النقابة تولى إهتمام خاص لمجالات التدريب.

ومن جانبه قال المهندس خالد أمين، رئيس اللجنة العلمية والثقافة وخدمة المجتمع، أن اللجنة حرصت على تقديم عدد من الدورات التى تهم المهندسين وطلاب كليات الهندسة، وذلك من خلال توقيع عدد من البروتوكولات مع مراكز تدريب بالإسكندرية لخدمة المهندسين، مشيرًا إلى أن الدورات شملت عدد من مجالات الهندسة المختلفة، ومن المقرر أن تتبعها دورات تكميلية متخصصة إستجابة لرغبة الدارسين.

يذكر أن نقابة المهندسين افتتحت يونيو الماضى أحدث معمل مجهز بالأجهزة والأنظمة التدريبية المتقدمة واللازمة للصناعات الحديثة داخل مقر النقابة بالشاطبى من خلال بروتوكول التعاون مع شركة جيليكوم للتدريب الهندسي

  حفل تسليم شهادات التقدير
حفل تسليم شهادات التقدير

 

   جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

  حفل مركز التدريب
حفل مركز التدريب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة