بالأسماء.. ننشر حركة رؤساء مباحث الأقسام والمراكز بالقليوبية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 04:15 م
بالأسماء.. ننشر حركة رؤساء مباحث الأقسام والمراكز بالقليوبية اللواء محمد توفيق حمزاوى - مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد اللواء محمد توفيق حمزاوى، مدير أمن القليوبية، حركة رؤساء مباحث الأقسام والمراكز بنطاق المحافظة، حيث تقرر تعيين المقدم محمد سعيد مرسى رئيسا لمباحث مركز بنها، والمقدم محمد الشاذلى رئيسا لمباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والرواد أحمد عبد المنعم رئيسا لمباحث قسم بنها، ومحمد عشماوى رئيسا لمباحث قها، ومحمد عبد الله السايح رئيسا لمباحث شبين القناطر، وطارق عادل رئيسا لمباحث العبور، ومحمد فتحى رئيسا لمباحث مركز القناطر الخيرية، وأحمد سامى رئيسا لمباحث طوخ، وإسماعيل خطاب رئيسا لمباحث كفر شكر، وتولى العقيد أحمد الشافى رئيسا لقسم الإعلام والعلاجات بالمديرية.

 

وأشار مدير أمن القليوبية، لـ"اليوم السابع"، إلى أن الحركة راعت الظروف الإنسانية للضباط، بالإضافة إلى تسكين جميع الضباط الوافدين من الصعيد وخارج المديرية على أقسام ومراكز المحافظة، مؤكدًا على أن الحركة الداخلية لضباط قامت على أساس الكفاءة والتميز دون أى تدخلات أو محسوبية.

 

وأضاف حمزاوى، أن حركة ضباط الشرطة الداخلية لضباط أمن القليوبية، تم الاختيار فيها والتنقلات على حسب الكفاءة والتميز دون أى وساطة أو محسوبية.

 

وأوضح مدير أمن القليوبية، أن الحركة قامت على أساس الصالح العام فقط وأنه تم تسكين جميع الضباط العائدين من الصعيد بأقسام ومراكز المديرية، مضيفًا إلى أن هناك ضباطًا لازالوا بأماكنهم دون أى تغيير لأنهم أثبتوا تميزهم.

 

وأكد حمزاوى، على أن لا يوجد فرق بين اى ضابط سوا بالعمل والتميز وأن هناك دوريات أمنية مكثفة لضبط الشارع القليويبي، وضبط العناصر الأجرامية الخطرة للحد من الجريمة ، منوها إلى أنة يريد الصبر علية وسيشهد المواطن طفرة فى الأمن والأمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة