أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الفضائح.. "المصارعة" يتصدر أزمات الاتحادات الرياضية.. هروب لاعب من المنتخب فى فنلندا..فضيحة جنسية بفرنسا.. مدرب يتحرش بلاعبة فى جورجيا.. الاهمال يحرم كرم جابر من الاوليمبياد.. لاعب مجنس بمعرفة الحداد

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 03:00 ص
اتحاد الفضائح.. "المصارعة" يتصدر أزمات الاتحادات الرياضية.. هروب لاعب من المنتخب فى فنلندا..فضيحة جنسية بفرنسا.. مدرب يتحرش بلاعبة فى جورجيا.. الاهمال يحرم كرم جابر من الاوليمبياد.. لاعب مجنس بمعرفة الحداد احمد حسن لاعب المصارعة الهارب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح اتحاد المصارعة هو أيقونة الأزمات والفضائح فى الرياضة المصرية ، نظرا لما يشهده من مشاكل فترة وبين الحين والأخر ، ومن بين هذه الفضائح وليس اخرها هروب أحمد حسن لاعب منتخب الشباب وتخلفه عن العودة مع البعثة إلى القاهرة .

حسن حسن وشقيقه الهارب
حسن حسن وشقيقه الهارب

 

هروب أحمد حسن بوشا

تفاجأت بعثة منتخب المصارعة خلال تواجدها فى فنلندا حيث يشارك منتخب الشباب بمنافسات بطولة العالم ، فقد اختفى اللاعب ، وجواز السفر الخاص به ، بعد أن حصل على مفتاح غرفة المدير الفنى التى يوجد بها جوازات السفر ، من موظفى الاستقبال بالفندق ، حجة أنه فقد المفتاح ، ليفر هاربا إلى السويد لدى أحد أقاربه  ، وسط تساؤلات عن أسباب احتفاظ المدير الفنى بالجوازات رغم أنها مسئولية الإدارى مع البعثة .

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

فضيحة جنسية فى فرنسا

شهدت بعثة منتخب المصارعة فى بطولة العالم التى أقيمت بفرنسا نوفمبر الماضى  ، فضيحة جنسية وأخلاقية بعد تسريب صور للاعب ولاعبة من المنتخب فى أوضاع مخلة ، خلال تواجدهم بفرنسا ، ورغم أن مسئولى المصارعة نفوا أن تكون هذه الصور خلال تواجد البعثة فى فرنسا ، إلا أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طالب مسئولى المصارعة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة ، للتأكد من صحتها أو عدمه .

 

تحرش فى جورجيا

خلال مشاركة منتخب ناشئات المصارعة ببطولة العالم التى أقيمت بجورجيا  سبتمبر الماضى ، قام أحد المدربين المصريين والذى سافر مع البعثة لمؤازرة ابنته التى تشارك فى البطولة ، بالتحرش بأحد الفتيات ضمن بعثة من البعثات المشاركة ، فصرخت الفتاة ، وهرب المدرب وعاد إلى القاهرة خوفا من الفضيحة ، وقرر الاتحاد إيقافه بجانب الإيقاف من الاتحاد الدولى .

رئيسة البعثة بعد اعتذار الفرنسيين
رئيسة البعثة بعد اعتذار الفرنسيين

 

البانيو يثير أزمة فى فرنسا 

تسبب قيام أحمد عجينة لاعب منتخب المصارعة ، بنقع ملابسه فى بانيو فندق إقامة بعثة المنتخب المشارك ببطولة العالم بفرنسا العام الماضى فى قار الاتحاد الفرنسى بترحيل البعثة المصرية إلى القاهرة ، وحرمانها من تمثيل مصر فى البطولة ، لولا تدخل الاتحاد الدولى ، والتوسط لدى الاتحاد الفرنسى ، فتم الاعتذار للبعثة المصرية ، مقابل تحمل قيمة تكاليف إصلاح البانيو والبقعة التى أحدثها .

كرم جابر
كرم جابر

 

الإهمال يطيح بكرم جابر من الأوليمبياد

تسبب إهمال مسئولى اتحاد المصارعة فى إضاعة الفرصة على البطل الأوليمبى كرم جابر فى المشاركة بالأوليمبياد العام الماضى والذى أقيم بالبرازيل ، حيث أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات قررت إيقاف اللاعب لوجود خطأ فى تسجيل أماكن تواجده خلال العام ، على البرنامج المخصص لذلك where you“ "  ، وتقدم اللاعب بالتماس إلى الاتحاد الدولى للمشاركة فى الأوليمبياد إلا أن طلبه قد قوبل بالرفض .

بوجى المصارعة
بوجى المصارعة

 

بوجى يتجنس للبحرين بمعرفة رئيس الاتحاد

قامت الدنيا ولم تقعد بعد أن أعلن محمد عبد الفتاح بوجى لاعب منتخب المصارعة السابق انضمامه لمنتخب البحرين ، ليخرج مسئولى الاتحاد بنفى معرفتهم بالتجنيس ، وكيفية لعب بوجى باسم المنتخب البحرينى فى البطولات ـ ولكن فى النهاية خرج اللاعب ليكشف المستندات التى تحمل توقيع حسن الحداد بالموافقة على تجنيس للاعب ، وأنه لا مانع فى ذلك ، ليمثل هذا صدمة لمسئولى الرياضة عامة والمصارعة خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة