كرم جبر يستعرض مشروع إصلاح المؤسسات الصحفية القومية مع رئيس البرلمان

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 05:15 م
كرم جبر يستعرض مشروع إصلاح المؤسسات الصحفية القومية مع رئيس البرلمان كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه استعرض المشروع الوطنى لإصلاح المؤسسات الصحفية القومية، والخطوات المتخذة فى هذا الشأن، مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال لقائه اليوم بحضور مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
 
وأضاف "جبر"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه أكد خلال اللقاء أنه تم الانتهاء من المشروع الوطنى لإصلاح المؤسسات القومية، بالتعاون مع وزارة التخطيط، التى قدمت دعما فنيا كبيرا لخطط الإصلاح، مؤكدا وضع جدول زمنى للانتهاء من الخطة خلال شهرين، لتشمل كل المؤسسات الصحفية، مطالبا بدعم البرلمان للصحف القومية.
 
كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد استقبل عصر اليوم الثلاثاء، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام للمجلس، والمستشار محمود فوزى مستشار رئيس مجلس النواب.
 
وأكد رئيس مجلس النواب، حرصه على مساندة البرلمان لوسائل الإعلام المصرية، حتى تقوم بدورها فى تثبيت أركان الدولة والدفاع عن القضايا الوطنية، مثنيا على جهود الإعلام، ومؤكدا أن الدولة تدعم الإعلام القومى والخاص، وأنها حريصة على ترسيخ مبادئ الممارسة الديمقراطية وتفعيل دور المؤسسات الإعلامية فى أن تكون ظهيرا للدولة فى خطط الإصلاح وتدعيم بناء مؤسسات الدولة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة