واقعة إبراهيم نور الدين حديث الساعة.. الحكم المصرى يتعرض للإهانة من مسئولى الفيصلى بعد قرار مثير للجدل.. تعرض للضرب بعد المباراة من الفريق الأردنى.. ويؤكد: عدم إلغاء المباراة للحفاظ على نجاح البطولة العربية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:55 ص
واقعة إبراهيم نور الدين حديث الساعة.. الحكم المصرى يتعرض للإهانة من مسئولى الفيصلى بعد قرار مثير للجدل.. تعرض للضرب بعد المباراة من الفريق الأردنى.. ويؤكد: عدم إلغاء المباراة للحفاظ على نجاح البطولة العربية جانب من الاعتداء على إبراهيم نور الدين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء قرار احتساب الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لهدف الترجى الثالث فى شباك الفيصلى بنهائى البطولة العربية، ليقلب الأمور رأسا على عقب، وذلك بعد أن تطورت الأحداث لتصل إلى حد التعدى عليه بالضرب من مسئولى نادى الفيصلى، ومن لاعبى الفريق الأردنى بعد انتهاء المباراة.

 

قرار مثير للجدل
 

القرار المثير للجدل
القرار المثير للجدل

 

الامور تعود إلى الشوط الإضافى الاول من نهائى البطولة العربية  الذى جمع الترجي التونسي امام الفيصلي الأردني على ملعب الإسكندرية، حيث كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 2-2 حتى قبل النهاية بدقائق، إلى ان سجل الترجي الهدف الثالث الذى أهداهم اللقب.

 

المثير للجدل أن الهدف الثالث جاء من تسلل واضح، وكذلك من لعبة تفتقد تماما "للفير بلاي"، حيث نفذ لاعبي الترجي ركلة حرة غير مباشرة، أثناء وقوع احد لاعبي الفيصلي على أرض الملعب، وهو ما ادى إلى اعتراض مثير من لاعبي ومسئولي الفيصلي.


صبت جماهير نادي الفيصلي الأردني، غضبها على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، وذلك بعد أن احتسب الأخير هدفا للترجي، يراه مسئولو الفيصلي غير شرعى.

جماهير الفيصلي تهاجم نور الدين
 

جانب من تجاوزات جماهير الفيصلي
جانب من تجاوزات جماهير الفيصلي

 

وألقت الجماهير زجاجات المياه الفارغة نحو نور الدين، وطالبت جماهير الفيصلي لاعبي الفريق بالانسحاب اعتراضًا على الواقعة، قبل أن يتدخل مدرب الفيصلي نيبوشا ويطالب لاعبيه بإكمال المباراة، وحاصرت قوات الأمن المدرجات منعًا لوجود أى اشتباكات.


 

لاعبو الفيصلي يعتدون على نور الدين بعد المباراة
 

واعتدى لاعبو نادى الفيصلى الأردنى على إبراهيم نور الدين حكم مباراة الفريق أمام الترجى فى نهائى البطولة العربية.

 

وعقب صافرة النهاية اتجه لاعبو الفيصلى إلى إبراهيم نور الدين وقام رجال الأمن بتطويق الحكم الدولى لحمايته، لكن أحد اللاعبين قفز ووجه ضربة باليد على رأسه.

 

فى الوقت نفسه، قامت جماهير الفيصلى بتحطيم كراسى استاد الإسكندرية احتجاجًا على الخسارة وسط احتجاجات وهتافات ضد نور الدين.

 

وأظهر الفيديو تعرض نور الدين لمجموعة من الاعتداءات المباشرة من قبل لاعبى الفيصلى وبعض الجماهير، حيث حاول الأمن حماية الحكم من تلك الاعتداءات.


 

نور الدين: تحملت على نفسي من أجل نجاح البطولة العربية
 

جانب من الاعتداءات
جانب من الاعتداءات

 

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولى أنه تحامل على نفسه فى إدارة المباراة وتعرض لتجاوزات كثيرة لكنه تغاضى عن ذلك حفاظا على نجاح البطولة واستكمال المباراة.

 

وعن هدف الترجى الثالث الذى كان سبب ثورة وغضب الفيصلى الأردنى وجماهيره، قال نور الدين فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، أنه هدف سليم والاعتراض من الأردنيين على استئناف اللعب فى وقت لعب الفيصلى على الأرض غير مبرر، لأنه يرى تمثيلا من اللاعب الذى على الأرض بهدف إضاعة الوقت فقط، وهو فضل استمرار اللعب وجاء الهدف، مشيرا إلى عدم مسئوليته عن الهدف تسلل أو مشكوك فيه لأنها لعبة الحكم المساعد "أيمن ديجيش".

 

وأوضح نور الدين أنه تحمل الكثير لاستكمال المباراة وتخرج لبر الأمان، ووجه نور الدين هجوما إلى أحمد الشناوى المحلل التحكيمى، مؤكدا أنه يناقض نفسه فى التحليل خاصة فى لعبة الهدف وسقوط لاعب الفيصلى وقراره باستمرار اللعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة