وف

تحقيقات معدية الموت: النقل النهرى ببنى سويف حرر تعهدا على السائق بعدم التشغيل

الإثنين، 07 أغسطس 2017 06:43 م
تحقيقات معدية الموت: النقل النهرى ببنى سويف حرر تعهدا على السائق بعدم التشغيل معديات الموت ببنى سويف - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمني أن التحقيقات في واقعة غرق 3 مواطنين إثر سقوطهم من معدية في بني سويف كشفت أن المعدية تراخيصها سارية لكنها تم تحرير محضر مخالفة لها قبل ذلك والحصول على تعهد من صاحبها بعدم تشغليها.

وأوضح المصدر في تصريحات لليوم السابع أنه  فى ضوء جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات حادث سقوط سيارة نقل يستقلها عدد من المواطنين ودراجة نارية من إحدى المعديات أثناء تحركها من أمام قرية كفر درويش بالفشن منذ ايام والذى أسفر عن وفاة ثلاثة مواطنين وتم إنقاذ باقى مستقلى السيارة وعددهم 25 شخصا وضبط قائد المعدية ،   ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة على حياة المواطنين وحرص الأجهزة الأمنية على تحرى الظروف والملابسات التى أدت إلى وقوع الحادث.. فقد تم تشكيل فريق بحث مشترك من قطاع الأمن العام ومديرية أمن بنى سويف أسفرت تحرياته عن أن المعدية صادر لها تراخيص تنتهى فى 24-7-2018 .

ونوه المصدر إلي أنه تم إستهداف المعدية بعد حملات مشتركة بين قسم شرطة المسطحات المائية والهيئة العامة للنقل النهرى لمخالفتها قواعد الأمن والسلامة وتم إيقافها عن العمل وحرر عن ذلك المحضر رقم 14643 لسنة 2017 جنح المركز لذات المخالفات وتم عرض مالكها على النيابة العامة آنذاك ، حيث تم إخلاء سبيله بعد أخذ التعهد اللازم عليه بعدم تشغيلها.. كما قامت الهيئة العامة للنقل النهرى بأخذ التعهد اللازم عليه بعدم تشغيلها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة