أخبار برشلونة اليوم عن دخول جوميز فى صفقة تبادلية مع يوفنتوس لضم ديبالا

السبت، 05 أغسطس 2017 03:37 م
أخبار برشلونة اليوم عن دخول جوميز فى صفقة تبادلية مع يوفنتوس لضم ديبالا ديبالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسحب برشلونة الإسبانى من مفاوضات البرازيلى فيليب كوتينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزى، بالرغم من عرض الفريق الكتالونى 100 مليون يورو لضمه عقب انتقال نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

برشلونة ينسحب من صفقة كوتينيو
 

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبروت" الإيطالية، أن برشلونة انسحب من مفاوضات البرازيلى فيليب كوتينيو بعد تمسك إدارة ليفربول ببقائه، وتأكيدهم أنه لن يتم بيعه تحت أى ظروف خلال الصيف الجارى.

جوميز ورافينيا وديبالا
جوميز ورافينيا وديبالا فى صفقة برشلونة التبادلية 

وتحول اهتمام برشلونة حالياً بالتعاقد مع الأرجنتينى باولو يدبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، ليحل بديلا عن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

كوتينيو
كوتينيو يخرج من حسابات برشلونة

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن برشلونة عرض على إدارة يوفنتوس 140 مليون يورو، بالإضافة إلى أندريه جوميز ورافينيا، لإغراء السيدة العجوز بالموافقة على انتقال ديبالا لصفوف الفريق الكتالونى.

ديبالا
ديبالا أهم أهداف برشلونة

ولكن سيكون انتقال جوميز ورافينيا ليوفنتوس ضمن صفقة ديبالا، هو الخيار الأخير من برشلونة للضغط على السيدة العجوز، فى صفقة ضم ديبالا.

برشلونة ليس المستفيد الوحيد من صفقة نيمار
 

ينتظر نادى سانتوس البرازيلى الحصول على جزء من صفقة انتقال النجم نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة السابق إلى باريس سان جيرمان الفرنسى التاريخية، والتى بلغت 222 مليون يورو، وهو قيمة شرطه الجزائى مع النادى الإسبانى.

مهاجم برشلونة السابق
مهاجم برشلونة السابق

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن برشلونة ليس المستفيد الوحيد من صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، وأن نادى سانتوس البرازيلى سيحصل على 8 ملايين جنيه إسترلينى من ذلك الانتقال التاريخى، وفقا لما ينص عليه قانون الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، بأن يحصل الفريق الذى نشأ به اللاعب حتى سن 16 عاما، على جزء من جميع انتقالاته فى المستقبل.

ويعد ذلك المبلغ ضخما جدا بالنسبة للفريق البرازيلى، ولكنه أقل من راتب نجم برشلونة السابق بصفوف باريس سان جيرمان لمدة 16 أسبوعا، بعد خصم الضريبة، نظرا لكون المهاجم الشاب اشترط الحصول على راتب أسبوعى 515 ألف جنيه إسترلينى. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة