أحمد الجربا يشكر جيش التوحيد فى ريف حمص.. ويؤكد: دماء الشعب السورى الأهم

السبت، 05 أغسطس 2017 02:29 م
أحمد الجربا يشكر جيش التوحيد فى ريف حمص.. ويؤكد: دماء الشعب السورى الأهم رئيس تيار الغد السورى أحمد الجربا
كتب - أحمد جمعة - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس تيار الغد السورى المعارض، أحمد الجربا، رسالة لمن وصفهم بـ"معرقلى الحل" بحجج واهية، مؤكدا لهم أن دماء الشعب السورى أعلى من أى مصلحة أو تسجيل نقطة لصالح دولة ما، مشيرا لاتمام التسويات السياسية يوم تراجع معظم الساسة.

 

وردا على ما أثير حول اتفاق وقف إطلاق النار فى ريف حمص الشمالى والمطالبة بوجود الضامن التركى، أوضح الجربا خلال كلمة له فى مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة الكبرى، اليوم السبت، ان مفاوضات أستانة الجارية منذ عدة أشهر لم تفضى إلى وقف إطلاق النار فى ريف حمص، مؤكدا ترحيبه بالاتفاق على وقف إطلاق النار بالغوطة.

 

وبعث "الجربا" بتحية إلى جيش التوحيد ومشايخ ووجهاء وضباط الريف الشمالى من حمص، لشجاعتهم وجرأتهم على إتمام الاتفاق، متوجها بالتحية إلى أهل ريف حمص الشمالى الصامدين، معربا عن رفضه للمزايدات على من وصفهم "الموجودين تحت النار فى الداخل".

 

وتيار الغد السورى هو تيار وسطى يضم كافة أطياف المجتمع السورى بعيدا عن التطرف، ويسعى لحل الأزمة السورية بآليات واضحة وحاسمة ووقف نزيف الدم السورى، وعودة المهجرين إلى سوريا وتعمير البلاد التى تعانى من الخراب والدمار منذ أكثر من 6 سنوات.

 

ووقع رئيس تيار الغد السورى أحمد الجربا اتفاقين لخفض التعصيد فى الغوطة الشرقية وريف حمص الشمالى بوساطة مصرية وضمانة روسية، وهو الاتفاق الذى من شأنه وقف نزيف الدماء فى سوريا وإدخال المساعدات الإنسانية العاجلة للمنطقتين المحاصرتين منذ ما يقرب من 4 سنوات.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة