4 مكاسب لمنتخب المحليين فى أول معسكر تحت قيادة حمادة صدقى.. انتهاء أزمة لاعبى الأهلى والزمالك.. ضم وجوه جديدة.. تصعيد 3 ناشئين.. واتحاد الكرة يوافق على صرف أول مكافأة للاعبين تحفيزا لهم قبل مواجهة المغرب

السبت، 05 أغسطس 2017 09:22 ص
4  مكاسب لمنتخب المحليين فى أول معسكر تحت قيادة حمادة صدقى.. انتهاء أزمة لاعبى الأهلى والزمالك.. ضم وجوه جديدة.. تصعيد 3 ناشئين.. واتحاد الكرة يوافق على صرف أول مكافأة للاعبين تحفيزا لهم قبل مواجهة المغرب منتخب المحليين
كتب ــ حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض منتخب المحليين أول معسكر له تحت قيادة مدربه الجديد حمادة صدقى، الذى تم تكليفه بالمهمة خلفا لهانى رمزى المدير الفنى السابق، وشهد المعسكر عدة مكاسب تجعل المنتخب يسير على الطريق الصحيح نرصدها فيما يلى:

انتهاء أزمة القطبين

انتهت أزمة منتخب المحليين مع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، عقب تولى حمادة صدقى مسئولية المنتخب، حيث وافق النادى الأحمر على السماح للاعبيه إسلام محارب وهشام محمد وعمرو بركات وأحمد الشيخ بالانضمام للمنتخب يوم 7 أغسطس الجارى، كما أبدى الزمالك موافقة مبدئية على إرسال لاعبيه محمود الونش وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح، للمنتخب.

وشهدت الأيام الأخيرة مفاوضات بين حمادة صدقى، ومسئولى الناديين، وتوجه المدير الفنى للنادى الأهلى واجتمع بحسام البدرى المدير الفنى للأحمر ونجح فى إقناعه بترك اللاعبين، كما أجرى اتصالات بمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وطارق يحيى المدير الفنى للأبيض لتشهد علاقة المنتخب بالقطبين انفراجة جيدة بعكس الحال فى عهد هانى رمزى الذى فشل فى التعامل مع القطبين، ما أدى لمنع لاعبيهم من تمثيل المنتخب.

تصعيد 3 ناشئين

صعّد حمادة صدقى 3 لاعبين من منتخب الشباب مواليد 99 إلى منتخب المحليين، وعلى رأسهم محمد جمال حارس المقاولون العرب، لسد العجز فى صفوف حراسة المرمى.

ضم وجوه جديدة

ضم حمادة صدقى وجوها جديدة للمعسكر الأخير، حيث شملت القائمة عددا كبيرا من الوجوه الجديدة مثل مسعد عوض حارس سموحة ومحمود غالى ومحمد صابر من طنطا.

كما ضمت القائمة 23 لاعبا هم طارق أبوالعز وأحمد عبدالعزيز "مودى" ورجب نبيل وحمادة أحمد فاروق وحسين على الشحات من مصر المقاصة ومحمود أبو السعود ومحمد جمال ومحمد متولى إمام من المقاولون العرب ومحمد أبو المجد وإسلام عبد النعيم من الإسماعيلى وعاصم صلاح ومحمد أشرف ومحمد رزق وعماد السيد من طلائع الجيش ومحمود غالى ومحمد صابر من طنطا ومحمد أنور من وادى دجلة وناصر ماهر من سموحة وصلاح محسن من إنبى ومحمد عنتر من الأسيوطى سبورت وأحمد مدبولى على من النصر للتعدين وأحمد داوودا ومسعد عوض حارس سموحة.

صرف أول مكافأة

قرر اتحاد الكرة بناء على طلب حمادة صدقى صرف أول مكافأة لمنتخب المحليين تحفيزا للاعبين قبل مواجهتىّ المغرب، على أن يتم تحديد قيمتها خلال الساعات المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة