بالصور.. انطلاق مؤتمر التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية بسفاجا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:00 ص
بالصور.. انطلاق مؤتمر التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية بسفاجا محافظ البحر الأحمر ووكيل الأزهر خلال المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مساء أمس الخميس، اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، انطلاق المؤتمر الطبى الذى ينظمه قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب جامعة الأزهر بأسيوط، بأحد فنادق مدينة سفاجا، بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف تحت عنوان المؤتمر الدولى الثانى لمناقشة التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية".
 
حضر المؤتمر لفيف من أساتذة الجلدية وجراحة التجميل والنساء والتوليد والطب النفسى من مختلف جامعات مصر، وأساتذة من بريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة. 
 
بعد ترحيب بضيوف المؤتمر والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن اختيار جامعة الأزهر لإقامة هذا المؤتمر داخل محافظة البحر الأحمر وبحضور كل هذه الكوكبة من العلماء من مختلف الدول هو رسالة إلى العالم بأن مصر بوجة عام والبحر الأحمر على وجه الخصوص آمنة ومستقرة تماماً، وأن المحافظة على استعداد تام لاستقبال وإقامة جميع المؤتمرات المصرية والعالمية فى كافة المجالات لما تحتويه المحافظة من إمكانيات ومنتجعات سياحية.
 
 وأكد المحافظ خلال كلمته أن البحر الأحمر تمتلك عدة قاعات لأقامة المؤتمرات وأن كل هذه الإمكانيات جعلت من محافظة البحر الأحمر قبلة إقامة المؤتمرات فى مصر.
 
من جانبه أكد  الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ، أن قسم الأمراض الجلدية التناسلية بطب الأزهر من الأقسام الحيوية فى الجامعة من خلال ما يبذله أساتذة القسم من جهد فى القوافل الطبية ومن أبرزها ما يقدم فى حلايب وشلاتين حيث بذل القسم خلالها جهودا بالغة من أجل خدمة المرضى هناك .
 
وأضاف المحرصاوى بأن الهدف من إقامة المؤتمر هو إلقاء محاضرات علمية لمناقشة أهم التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية، مع وضع حلول لها، إضافة إلى مناقشة أهم التقنيات الحديثة فى العلاج باستخدام الخلايا الجذعية لحالات العقم .
 
ومن جانبه قدم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف الشكر إلى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على المساعدات التى قدمها من أجل إقامة هذا المؤتمر، وأيضاً على اهتمامه بالتعليم الأزهرى بالمحافظة وعنايته ورعايته الفائقة بالمعاهد الأزهرية فى مختلف المراحل التعليمية ، مشيراً إلى أن محافظ البحر الأحمر يعامل الكل سواءً وهذا ما قد نفتقده فى بعض المحافظات الأخرى.
 
 
ويشارك في المؤتمر أكثر من ١٥٠ من العلماء والمتخصصين المصريين من جامعة الأزهر والجامعات المصرية المختلفة، بالإضافة إلى بعض العلماء الأجانب، وتضمن المؤتمر مناقشة عدة محاور منها التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية واستخدام الخلايا الجذعية واستخدام الحقن المجهرى فى القضاء على العقم، واستخدام أحدث الأجهزة لعلاج الأمراض الجلدية وكذلك العلاج النفسى ودوره فى حل مشاكل الإنجاب.
 
 
 
 
FB_IMG_1501790498052
محافظ البحر الأحمر ووكيل الأزهر خلال المؤتمر

محافظ البحر الاحمر ووكيل الازهر خلال المؤتمر
جانب من المؤتمر

محافظ البحر الاحمر ووكيل الازهر خلال المؤتمر1
الحضور خلال المؤتمر

محافظ البحر الاحمر ووكيل الازهر خلال المؤتمر3
خلال المؤتمر
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة