أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب حول مواجهة هوفنهايم

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:52 م
أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب حول مواجهة هوفنهايم كلوب مدرب ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح عن قرعة مرحلة "البلاى أوف" المؤهلة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى أسفرت عن وقوع "الريدز" فى مواجهة هوفنهايم الألماني.

 

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مواجهة هوفنهايم
وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "إنه أمر مثير للاهتمام وتوقعت أن تضعنا القرعة أمامه، حيث دائماً ما نقع في مواجهة مع فريق ألماني، كان الأمر واضح من البداية بأننا لن نحصل على مواجهة سهلة، سنلعب أمام هوفنهايم وستكون مباراة صعبة بكل تأكيد، ولكن يجب علينا ألا ننسى أنهم أدركوا صعوبة اللعب أمامنا بعد الكشف عن القرعة".

وأضاف مدرب ليفربول: "أنا راض عن هذا الأمر ونستطيع الآن بدء استعداداتنا لمواجهتهم، هوفنهايم فريق صعب وإنهاء الموسم في المركز الرابع من الدوري الألماني دليل على ذلك، إنه ناد مثير للاهتمام ويمتلك العديد من اللاعبين الشباب الجيدين. فقد خدمات سباستيان رودي ونيكلاس شول بعد انضمامهما لبايرن ميونخ، ويمتلك أيضاً مدربا موهوبا وشابا يبلغ من العمر ٣٠ عاماً فقط".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

واختتم كلوب تصريحاته عن مواجهة ليفربول وهوفنهايم فى دورى أبطال أوروبا، قائلا: "تعتبر هذه المباراة تحديا حقيقيا، وأنا أتطلع لها كثيراً، سنواجه واتفورد ولكن يجب علينا أيضاً أن نستعد لمواجهة هوفنهايم، ستكون مباراة حماسية للغاية".

وتحدد الثلاثاء 15 أغسطس موعداً لإقامة مباراة الذهاب بين ليفربول الإنجليزى وهوفنهايم الألمانى فى ألمانيا، فيما تقام مباراة الإياب بملعب "آنفيلد" معقل ليفربول يوم الأربعاء 23 أغسطس.

مواجهة هوفنهايم الألمانى لن تكون سهلة، كما يتصور البعض، بعدما نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم طوال المباريات التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

ولعب هوفنهايم 18 مباراة على ملعبه فاز فى 12 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات فيما لم يتذوق مرارة الهزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفاً.

 

محمد صلاح ينشر صورة مع كوتينيو نجم ليفربول

نشر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صورة تجمعه بالبرازيلى فيليب كوتينيو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وشكل محمد صلاح مع فيليب كوتينيو ثنائياً نجاحاً فى ليفربول خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق خلال فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد.

محمد صلاح وكوتينيو نجمي ليفربول
محمد صلاح وكوتينيو نجمي ليفربول

 

وأبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، فى وقت سابق، سعادته الغامرة بحالة التفاهم والتجانس بين محمد صلاح وفيليب كوتينيو.

وقال كلوب: "لقد أظهر كوتينيو ومحمد صلاح تفاهماً كبيراً بينهما، وهذا هو الهدف من فترة الإعداد، إنه أمر رائع أن نمتلك لاعبين بهذه الجودة، خلال كل المباريات التى اشترك فيها الثنائى معاً، ظهر واضحاً الانسجام بينهما من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويلتقى ليفربول أتلتيك بلباو الإسبانى غداً، السبت، فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة