حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتلقى عرض عمل مغر

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الشاعر الكبير نزار قبانى

نزار قبانى
نزار قبانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتلقى عرضًا بفرصة عمل غير متوقعة، فحاول ألا تتردد فى اللحاق بالفرصة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تفقد فرصتك، وقد تلتقى شخصا ما من الماضى يجلب هذا العرض لك أو تتلقى العرض من شخص غريب بشكل كامل عنك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأنسب لتصحيح أى مشاكل ظهرت فى الآونة الأخيرة فى علاقتك العاطفية، ولكن أنت من يجب أن يأخذ الخطوة الأولى نحو المصارحة، ويجب أن تجعل الأمور فى متناول يديك وإلا فالعلاقة ستنحدر نحو مأزق كبير.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

لديك رغبة قوية فى السيطرة على حالتك الصحية وتحسين لياقتك البدنية والاهتمام بجميع الاحتياجات الأساسية لجسمك، وما تعانيه من مشاكل مزمنة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تحقق صفقة كبيرة فى مشروع مشترك اليوم، ولكن يجب أن تتذكر بوضوح مهمتك وأهدافك المشتركة مع شريك حياتك قبل أن تأخذ أى قرار كبير، وتحتاج لأن تكرس نهاية اليوم لتحديد أولوياتك فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى انظر للمستقبل بعين متفائلة

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة الكبيرة، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير أبناء هذا البرج النجمة نانسى عجرم.

نانسى عجرم الثور
نانسى عجرم 

حظك اليوم برج على الثور الصعيد المهنى

عليك أن تنظر لمستقبلك وتترك الماضى ولا تكن أسيره، فعليك البدء فى حياتك المهنية من جديد، فأنت وحدك المتحكم فى مستقبلك ويمكن أن تختار النجاح أو الفشل وفقا لاختيارك.

 

الثور على الصعيد العاطفى

جراحك العاطفية لا بد أن تندمل فى أحد الأوقات، لذا لا داع للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام فى أقرب وقت، وأنت تدرك هذا جيداً، فكم من أزمات مرت عليك وتحملتها.

 

الثور على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تنشغل بغيرك، فحالتك الصحية أهم من أى شىء آخر.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك فترة من القوة ومواصلة الصمود، رغم كم الضربات التى انقضت عليك خلال الأيام الماضية، فأنت قوى للغاية ومتحمل للصعاب.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى عيش حياتك

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجوزاء، على الصعيد المهنى هم من أصحاب آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور، ويتميزون بحدس قوى ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان. ومن مشاهير أبناء هذا البرج النجم العالمى جونى ديب.

جونى ديب الجوزاء
جونى ديب

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك نية فى مشاركة أحد أصدقائك فى مشروع تجارى، عليك أن تدرس كل جوانب المشروع حتى لا تهدر أموالك، ويجب أن تضع احتماليات للخسارة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت بطبيعة الحال كتوم ولا تحب الاندماج، ولكن يجب أن تكون أكثر اندماجاً من ذلك حتى لا تعيش وحيدا، فهناك شخص يلمح لك بحبه، ولكنك لست مدركا .

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

مناعتك ضعيفة، لا يجب أن تستسلم للأمرض، ويجب أن تحصن نفسك حتى لا تصاب بوعكة صحية شديدة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

لا يجب أن تنجرف فى العمل الشاق، وعليك تقسيم وقتك بين العمل والعائلة، كما عليك تخصيص وقت لنفسك حتى لا تنهار فى النهاية.

 

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحصل على معلومات تقضى على ارتباكك

يقدم اليوم السابع لمولود برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بشخصية مليئة بالتناقضات، فهو مرهف الأحاسيس شديد الاهتمام بالآخرين ويعترف لهم بالحب بكل جرأة، ولكن يعيبهم أنهم شديدو الصراحة لدرجة جارحة أحيانًا ويخافون بشدة من الفشل.

ومن أشهر مواليد برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا التى ولدت فى يوم 1 يوليو 1961.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم قد تواجه بعض المشاكل فى التنقل من وإلى عملك، فإذا كانت لديك مهام عمل ضرورية فالضرورى أن تتحقق من توفير بديل وخطة احتياطية لتصل فى مكانك بالوقت المناسب، وحاول ألا تفقد هدوءك بسبب هذه المشاكل

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى

الاحتكاك بينك وبين شريك حياتك يتطور إلى مشكلة كبيرة، وتحتاج إلى أن تكون أكثر مرونة وفهم وجهة نظر شريكك كى تقيم الوضع بشكل أفضل، وقد تضطر إلى اتخاذ الإجراءات الحاسمة استنادًا إلى هذه المعلومات.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

تحصل على شركاء جيدين يساعدونك على ممارسة الرياضة بشكل أفضل، وتحافظ على روتينك الخاص بالتغذية واللياقة البدنية، مما يجعل صحتك ولياقتك فى ذروتها، ويمكن أيضًا أن تشارك فى حدث رياضى

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

أنت تعيش بعض الوقت المربك فى الآونة الأخيرة ولست قادرًا على تفسير أو فهم الإشارات التى يرسلها المحيطون بك، ولكن معلومات تحصل عليها فى نهاية اليوم قد تساعدك على الفهم بشكل أوضح

 

حظك اليوم برج الأسد اليوم الأربعاء 30/ 8/ 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى انجز شغلك

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج النارى المعروف بسرعة انفعاله وغضبه، ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلا عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية، ومن مشاهير برج تامر حسنى.

تامر حسنى من مشاهير برج الأسد
تامر حسنى

برج الأسد على الصعيد المهنى

فى محاولاتك للإنجاز فى العمل اليوم قد تقع فى بعض الأخطاء، حاول ألا تجعلك تتوقف عندها ولكن لا تتجاهلها لأن هذا يجعلها تتفاقم وتصبح أسوأ، حاول أن تديرها وتتعامل معها بحكمة.

 

على الصعيد العاطفى

التفاهم أمر ضرورى وشرط أساسى لنجاح أى علاقة، وهذه القاعدة يجب أن تبدأ تطبيقها فورًا مع شريك حياتك، وحاول مهما حدثت من تجاوزات أن تتفهمه وتطلب منه أن يكون أكثر وضوحا.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى

التوتر يجعلك تخسر الكثير من طاقتك، وهو ما يمكنك أن تواجهه ببعض الاسترخاء كى تواصل عملك دون أن يؤثر التوتر على تركيزك، وحاول أن تعتمد أكثر على الغذاء الصحى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

بعض الظروف ستجعلك مجبرا على مواجهة أشباح من الماضى كنت تحاول جاهدا أن تتجنبها، وكل ما تحتاجه اليوم أن تكون أكثر تسامحا مع نفسك قبل الآخرين لتتخطى الموقف.

 

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شريكك له قلب من الذهب

يقدم اليوم السابع لمولود برج العذراء حظك اليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.

ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

إذا كان عملك ينطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية فإنك تحقق تقدمًا كبيرًا للأمام، وستكون قادرًا على إقامة شبكة جيدة من العلاقات مع الناس المهمة بالنسبة لك، فاهتم بما يجرى حولك وقد تعانى من منافسة شديدة مع الآخرين تجعلك عاجزًا عن المضى قدمًا فى حياتك المهنية.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تشعر بالخداع إذا لم يتصرف شريك حياتك بالطريقة التى فكرت فيها وتوقعتها، وإنما امنحه وقتًا وتأكد من صدق هذه العلاقة فأنت فى النهاية لا يمكنك الحكم على النوايا وشريك حياتك له قلب من الذهب.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

الآلام الصغرى التى كانت تزعجك خلال الأيام القليلة الماضية تبدأ فى التراجع ولكنها تترك لك شعورًا عالقًا بالتعب الذى يحتاج بضعة أيام أخرى للتعافى، فحاول التركيز على أسلوب حياة أكثر صحة وبدء ممارسة الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم سيكون ممتعًا وستعيد النظر فى العديد من الأحداث التى تقع من قبل الأصدقاء والأقارب، ويمكنك أن تتوقع مكالمة أو رسالة من معارف قدامى، وحان الوقت لتجديد حيوية علاقاتك الاجتماعية.

 

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى افتح قلبك فالحب أمامك

من الأبراج العاشقة للحرية والذى يتسم بالطموح الشديد والرغبة فى الانطلاق ويكره القيود، إنه برج الميزان، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير أبناء هذا البرج النجم عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الأيام المقبلة تحمل لك آمالا مهنية كبيرة عليك أن تسعى لتحقيقها بكل ما لديك من قوة.

 

الميزان على الصعيد العاطفى

عليك أن تفتح باب قلبك أمام الحبيب، وتترك له الفرصة للوصول إلى قلبك، فهو يحمل بداخله طاقة حب كبيرة لك، ولا داعى للقلق من تلك العلاقة فأنت الطرف المستفيد منها رغم كل شىء.

 

الميزان على الصعيد الصحى

عليك أن تتعامل مع مرضك بمنتهى الوضوح ولا تكابر فى التعامل معه، حتى لا تتدهور أحوالك الصحية خلال فترة وجيزة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك قدوم عدد من الأحداث المهمة التى تؤثر عليك بطريقة إيجابية، ولهذا عليك أن تستغل هذا لصالحك.

 

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشاعرك متأججة

يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة والغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

ومن أبرز مواليد برج العقرب المطربة فيروز.

فيروز
فيروز

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

انتباهك إلى التفاصيل والطريقة الدقيقة فى العمل وإنجاز كل مهمة قمت بها ستجذب انتباه رؤسائك، وقد يجعلك هذا تتحمل المزيد من المسئوليات التى تحتاج إلى معالجتها بالطريقة الفعالة المعتادة، ويفتح لك فى الوقت نفسه الباب للمزيد من الفرص فى حياتك المهنية

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تضيع الكثير من الوقت فى تجربة العديد من علاقات الحب من أجل اكتشاف الأفضل لك، فأنت لديك شخصية ساحرة وقلب من ذهب، وحين تصل إلى القرار الصائب ستشعر أنك فعلت الشىء الصحيح.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى

هناك سبب يدعو للقلق بشأن صحة صديق أو قريب لك من كبار السن، فحاول أن تتواصل مع من تنطبق عليهم هذه المواصفات فى حياتك، وأن تهتم لأمرهم وتأخذ أيضًا الاحتياطات اللازمة بشأن الاهتمام بصحة أطفالك

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

مشاعرك شديدة التكثيف اليوم بسبب حركة النجوم، ومشاعرك اليوم أكثر عمقًا من أى وقت مضى، وستنشأ لك فرص جيدة تجعلك قريبًا من أصدقائك، وسيكون من الحكمة الانتظار قبل تحمل التزامات كبيرة.

 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تجعل مشاكلك تسيطر عليك

نقدم لك فى اليوم السابع كل ما يخص برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى وأيضا على الصعيد الصحى، ومن أهم مشاهير برج القوس نيللى كريم.

نيللى كريم
نيللى كريم

برج القوس على الصعيد المهنى

لا تجعل مشاكلك النفسية تسيطر على أدائك المهنى، فأنت بحاجة إلى تعويض ما فقدته فى الفترة السابقة واستعادة نجاحك من جديد، ولا بد من التخلص من الطاقة السلبية التى منعتك من تحقيق معظم أهدافك فى الفترة الماضية.

برج القوس على الصعيد العاطفى

المفاضلة بين صوت القلب والعقل لن يأتى بفائدة، فأنت من الشخصيات التى لا يمكنها أن تأخذ قرارًا دون اقتناع وراحة نفسية معًا، فلا تحاول أن تربك نفسك فقط.

 

برج القوس على الصعيد الصحى

مشاكل العظام تعود إليك من جديد، ربما يكون بسبب المجهود البدنى الذى تبذله فى الفترة الأخيرة، وعليك بزيارة عاجلة للطبيب حتى تستطيع أن تحكم زمام الأمور.

 

توقعات علماء الفلك 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يقضى فترة من التفكير العميق ومحاولة تحقيق المعادلة بين ما يميله عليه عقله وما يشعر به قلبه، حتى يصل إلى القرار الصحيح.

 

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن إيجابيا

الهدوء الذى يسبق العاصفة الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الجدى، فيتسم مواليده بالرصانة والعقل والحكمة، والغضب العارم الذى نادراً ما يصدر منهم إلا إذا اضطرتهم الأمور لذلك، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الجدى النجمة أنغام.

انغام من مشاهير برج الجدى
انغام من مشاهير

على الصعيد المهنى

الالتزام بقاعدة واحدة يسر عليها جميع أفراد العمل تعيد الانضباط إلى أجواء العمل، وستجعله يسير بشكل إيجابى، فأنت تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وعليك أن تصدر روح المرونة هذه إلى باقى الزملاء، حتى تسود أجواء الألفة وتبتعد عن الضغط والتوتر.

 

على الصعيد العاطفى

الدفاع المستميت عن بعض الأشخاص وهم على خطأ لن يجعل منك صديقا جيدا أو حبيبا قويا، تحتاج لتحدد الصحيح والخطأ وتدافع عنهما حتى تكون صاحب آراء واضحة يستطيع المقربون منك أن يثقوا فيها ويعتمدوا عليها فى حياتهم.

 

على الصعيد الصحى

التواجد فى مناخ عام من الحالة النفسية الجيدة تجعلك قادرا على مقاومة الطاقة السلبية والاكتئاب الذى يحاول البعض أن ينقله لك، لا تحاول أن تستسلم  لشعورك بالخمول والكسل والرغبة فى النوم لفترات طويلة، عد إلى ممارسة الرياضة وتناول الخضراوات والفاكهة.

 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش فى حالة من الطاقة الإيجابية والإنجازات المهنية التى تساعده على نقل روح الإنجاز والاجتهاد إلى زملائه، والحاجة إلى التخلص من الشعور بالكسل تلزمه بالعودة لممارسة الرياضة ساعة يوميا.

 

برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 30/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدخل فى علاقة من أجل المصلحة فقط

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم، والملكة أحلام من مشاهير برج الدلو.

الملكة أحلام من مشاهير برج الدلو
الملكة أحلام من مشاهير برج الدلو

برج الدلو على الصعيد المهنى

انتظر حتى تتأكد من طبيعة الأجواء المهنية ثم قرر إن كنت ستقدر على مواكبتها أم لا، وعليك أن تتخلى عن عنادك فى الفترة الحالية.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت تبحث عن المصلحة فى المقام الأول، فلا داعى من الدخول فى علاقة لم تعرف المشاعر طريقا إليها، وعليك أن تتفهم ذلك منذ البداية حتى لا تندم لاحقًا.

 

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى إنقاص وزنك بعدما زادت عليك أعراض السمنة ومشاكلها، وأصبحت غير قادر على التنفس بشكل طبيعى.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش حالة من البحث عن مصلحته وغايته التى تحقق له الأرباح المادية فقط، كما يبحث مولود الدلو عن فرصة سفر للخارج.

 

حظك اليوم برج الحوت 30 / 8 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حياتك العاطفية تعانى الركود

يتسم بالرومانسية والعيش بعالم الأحلام إنه برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر نجوم برج الحوت الفنانة الجميلة يسرا.

يسرا من مشاهير برج الحوت
يسرا من مشاهير

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية فستدفع الثمن فى القريب العاجل.

 

الحوت على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.

 

الحوت على الصعيد الصحى

من المتوقع أن تصاب بالإجهاد العقلى وينتابك شعور بالخمول والركود، لذا تجنب الأنشطة المجهدة، فمجرد الجلوس فى الهواء الطلق والتمتع بالشمس على بشرتك سوف يحسن من صحتك، فاحرص على شرب الكثير من الماء وخذ قسطا كافيا من النوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن تزيد رغبته فى النجاح وتحقيق كل طموحاته اليوم، ويسعى مولود الحوت إلى الابتعاد عن كل الأجواء المتوترة والتركيز فى قضايا مهنية فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة