حبس المتهمين بخطف طفل وطلب 5 ملايين جنيه فدية مالية من أسرته فى أسيوط

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:17 ص
حبس المتهمين بخطف طفل وطلب 5 ملايين جنيه فدية مالية من أسرته فى أسيوط المتهمون بخطف طفل أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول أسيوط، بحبس 4 متهمين بينهم سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بخطف طفل يبلغ من العمر 14 عاما، وطلب 5 ملايين جنيه فدية من أسرته لإطلاق سراحه. 

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عاطف نجيب، مأمور قسم أول أسيوط، بورود بلاغ من المدعو "ا. خ. م" مقيم بدائرة أول أسيوط، باختطاف نجله فى أثناء قيامه بالتسوق أسفل المنزل بعد ظهر الجمعة الماضية، وأنه تلقى لاحقا اتصالا من مجهول بطلب دفع فدية 5 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث موسع، بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، ورئاسة العميد مجدى سالم رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد عطية رئيس مباحث أول، بالتنسيق مع ضباط الأمن العام وضباط مباحث أول وثانٍ ومفتشى مباحث المديرية، وبدأ الضباط فحص علاقات الأسرة مع الجيران والأقارب، واستجواب عدد منهم، مع متابعة ومراقبة المترددين على منزل الأسرة على مدار 48 ساعة، وتتبع تليفون المختطف، حتى تمكن الفريق من تحديد مكان اختفاء المختطفين والطفل، بعدما تمكنوا من الانتقال بالمخطوف من أسيوط إلى مركز ببا بمحافظة بنى سويف.

تم تشكيل مأمورية من ضباط مباحث قسم أول، برئاسة الرائد محمد عطية، وعدد من ضباط القسم، وبالتنسيق مع ضباط أمن بنى سويف تمكنت المأمورية من محاصرتهم وإطلاق سراح الطفل المختطف، وضبط 3 من المختطفين، وباستجوابهم اعترفوا بأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "جيهان. ك. م"، 40 سنة، حاصلة على دبلوم ومقيمة بالعقار محل سكن المُبلّغ (أرملة جد الطفل المختطف)، و"م. أ. ش"، 38 سنة، سائق ومقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، و"عمرو. ع. خ"، 30 سنة، ومقيم بالعنوان نفسه، و"الباسل. أ. إ"، 20 سنة، عامل ومقيم بدائرة مركز شرطة الواسطى؛ إذ اتفقت الأولى مع الثانى على اختطاف الطفل، وفى سبيل ذلك اتفق المتهم الثانى مع باقى المتهمين ونفذوا الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، التى تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة