بالفيديو.. قطار Hyperloop ينجح فى اجتياز أول الاختبارات الرسمية

الخميس، 03 أغسطس 2017 08:00 م
بالفيديو.. قطار Hyperloop ينجح فى اجتياز أول الاختبارات الرسمية Hyperloop
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قطار Hyperloop One من استكمال أول اختبار ناجح للـ pod  المخصصة للركاب، والتى تعمل بنظام النقل الحديث الذى تعتبره الشركة المطورة أنه سيفجر عصرا جديدا من وسائل النقل، وفى الشهر الماضى قامت الشركة بإجراء اختبار آخر للسرعة المنخفضة، ولكن هذا الاختبار الأخير يعد الأول من نوعه للسرعة العالية.

ووفقا لما ذكره موقع "ديلى ميل" البريطانى، فتعد Hyperloop One XP-1 هى الجزء الأول الخاص بالنقل الذى تنتهى منه الشركة، والذى يسير فوق المسار باستخدام المغناطيس، كما أنه يقف بشكل تدريجى من خلال نظام جديد للكبح.

وتقول الشركة المطورة إن الاختبارات الأخيرة اجتازت سرعات قياسية مبشرة للغاية، وأوضحت شيرفين بيشيفار، الرئيس التنفيذى والمؤسس المشارك لشركة Hyperloop One أن هذه هى فقط البداية، وأنها تتوقع أن يحدث هذا القطار نقلة جديدة فى وسائل النقل.

Hyperloop
Hyperloop

وأشارت إلى  أن القطار وصل إلى سرعات تاريخية 310 كم فى الساعة، وهذا من خلال أنبوب منخفض الضغط على ارتفاع 200 ألف قدم فوق مستوى سطح البحر.

وتم اختبار جميع مكونات النظام بنجاح، بما فى ذلك المحركات الكهربائية ذات الكفاءة العالية، والضوابط المتقدمة والإلكترونيات الأساسية، وغيرها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة