فتاة تروى تعرضها وزميلاتها للنصب عبر إعلانات الإنترنت

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:31 م
فتاة تروى تعرضها وزميلاتها للنصب عبر إعلانات الإنترنت مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة جديدة للنصب على المواطنين، روت ياسمين مهدى، الفتاة العشرينية كواليس تعرضها ومجموعة من زميلاتها للنصب على أيدى أحد الأشخاص بمنطقة الدقى، عندما رأت إعلانا على أحد المواقع الشهيرة يطلب مدرسات لإحدى الحضانات، وبالفعل أرسلت بياناتها بحسب الإعلان وذهبت لعمل "الإنترفيو".

 

وتابعت ياسمين مهدى، لـ"اليوم السابع"، أنها ذهبت بحسب العنوان المتواجد وجدت صاحب الإعلان يشرح لمجموعة من الفتيات طبيعة العمل المزعوم، وعندما سألته عن التدريب المفروض عليهم قبل العمل فى الحضانة كان رده: "الحضانة ليها أسلوب خاص وبرامج هتتعاملوا بيها مع الأطفال اشتريناها من الخارج فكل اللى عنده لاب أو موبيل كويس يجيبوا علشان تثبت البرامج عليهم".

 

وأكدت أنها وزميلاتها سلمت 6 موبايل ولاب توب إلى الشخص ذاته، مضيفة: "شرح لنا كلام علمى جدا وقال الله وقال الرسول ومعلومات عن الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة،  المهم طلب إنه ياخد الموبايلات عشان ينزل عليها الحاجة فى أوضة الـ IT  ولم الموبايلات واللاب توب ومشى ورحنا ندور عليه ملقنهوش".

 

وأشارت إلى أنها حررت محضرا بقسم الدقى تحت رقم 14284 جنح الدقى بالواقعة، وتم سماع أقوال 4 فتيات بالنيابة، وأنا بحذر البنات من الإعلانات دى علشان ميحصلهمش زى اللى حصل معانا".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

حكم المحكمة
حكم المحكمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة