النيابة تصرح بتشريح ودفن ربة منزل انتحرت لخلافات مع شقيقها بالعمرانية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:09 م
النيابة تصرح بتشريح ودفن ربة منزل انتحرت لخلافات مع شقيقها بالعمرانية انتحار-أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف وأحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بتشريح ودفن جثة "أسماء.م"، 25 سنة ربة منزل، انتحرت بإصابة نفسها بسكين أحدث جرح طعني بالبطن.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة، واستدعت أسرة المتوفية لسماع أقوالهم.

وكشفت التحقيقات أن خلافات نشبت بين ربة المنزل وشقيقها "مدحت"، تطورت إلى مشاجرة، دفعت المتوفية إلى استلال سكين وطعن نفسها بها، مما أسفر عن إصابتها بجرح طعنى بالبطن،  ونقلت للمستشفي للعلاج، إلا أنها توفيت متأثرة بجراحها.

كان الرائد محمد داود، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، قد تلقى بلاغا من مستشفى الهرم بوصول "أ. م"، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن، إلا أنها فارقت الحياة خلال محاولات إسعافها، وبسؤال أفراد أسرتها ذكروا أن سبب إصابتها هو سقوطها على جسم صلب، إلا أن تحريات المباحث كشفت عدم صحة أقوال الأسرة.

وبمواصلة التحريات تبين أن المتوفية طعنت نفسها بسكين، بعد نشوب مشادة كلامية وبين أحد أشقائها بسبب خلافات أسرية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة